14 دقيقة تستعرض تأثير "غامرة" على شمال مكة المكرمة

كتبها وداد السعودي بتاريخ 2016/04/13

موقع ArabiaWeather.com- شهدت منطقة شمال مكة المكرمة هطولا غزيرا للأمطار، رافق الحالة الجوية "غامرة" التي تؤثر على أجزاء واسعة من المملكة؛ مما أدى إلى تشكل السيول القوية.

 

ويرصد الفيديو الذي التقطة صديق طقس العرب فارس المطرفي، تأثير الحالة الجوية "غامرة" على شمال مكة قبل وبعد هطول الأمطار وتشكل السيول.

 

وتشكلت عواصف رعدية شديدة شمال مكة المكرمة عملت على تساقط غزير للأمطار وتشكل السيول، ويعود سبب ذلك إلى عبور جبهة هوائية باردة بعد عصر أمس الثلاثاء ساهمت في تشكل هذه العواصف الرعدية القوية.


تصفح على الموقع الرسمي



بالصور: "غامرة" تؤثر على مناطق واسعة من المملكة"غامرة" تتسبب بتعليق الدراسة في عدد من المناطقالسعودية | اشتداد التقلبات الجوية على عدة مناطق عطلة نهاية الأسبوع الخليج العربي | أمطار رعدية في بعض المناطق ورياح نشطة في العديد من الدول يوم غد الجمعة السعودية - 3:30 مساءً | أمطار رعدية تؤثر على أجزاء من جنوب غرب المملكة في هذه الأثناءالتاكسي الطائر لنقل ضيوف الرحمن وطائرات الدرونز في موسم الحج 1445أعلى 10 دول منتجة للنفط في العالم 2024تعرف على أفضل السيارات القادمة بحلول عام 2025ما هي الاستعدادات الأساسية قبل الحج؟