الإمارات | أبرز الظواهر الجوية وحالة الطقس المتوقعة على الدولة نهاية الأسبوع(تفاصيل)

كتبها عامر المعايطة بتاريخ 2024/05/08

طقس العرب - أفاد المركز الوطني للأرصاد الإماراتي، أن الطقس سيكون يوم غد الخميس غائم جزئي ومغبر أحياناً مع احتمال تكون بعض السحب الركامية قد يصاحبها سقوط أمطار جنوبا،ً ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة خاصة غرباً، بينما تنشط الرياح الشمالية الغربية أحياناً والتي تكون مثيرة للغبار في بعض المناطق.

 

أما يوم الجمعة يكون الطقس غائم جزئي ومغبر أحياناً، مع حدوث انخفاض آخر طفيف في درجات الحرارة، ويصبح رطب ليلاً وصباح السبت على بعض المناطق الساحلية والداخلية مع احتمال تشكل الضباب أو الضباب الخفيف، بيننا يستمر نشاط الرياح على فترات والتي تكون مثيرة للغبار أحياناً.

 

وتالياً ملخص للظواهر الجوية المتوقعة مع عطلة نهاية الأسبوع : 



تصفح على الموقع الرسمي



تحت المراقبة: مياه الجزء الإستوائي من المُحيط الهادئ تشهد تبريداً مُستمراً فهل يُنذر ذلك بعودة تنامي ظاهرة اللانيناالإمارات وسلطنة عُمان | مراقبة كتلة هوائية لاهبة تترافق بدرجات حرارة تقترب من الـ 50 درجة مئوية في الأيام الأخيرة من مايو .. تفاصيل أوليةأغنى 10 عائلات في العالمأفضل 5 طرق لكسب الأموال من الانترنت في قطرأوسيك يهزم فيوري ويصبح بطل العالم بلا منازع في "حلبة النار"السعودية | الأرصاد: لا تحويل لسحب الطائف في حج هذا العامبالفيديو | نيزك ضخم يضيء سماء البرتغال وإسبانياما هو الانقلاب الصيفي ومتى يحدث؟الأردن | الجمعية الفلكية الأردنية: اقترانات للكواكب نهاية أيار