هوندا سيفيك 2025 فيس ليفت تنطلق رسمياً

كتبها ندى ماهر عبدربه بتاريخ 2024/05/26

طقس العرب - تم الكشف رسميًا عن هوندا سيفيك 2025، والتي جاءت بتحديثات جمالية وتقنية وميكانيكية شاملة، مع عودة المحرك الهجين للسيارة لأول مرة منذ حوالي عشر سنوات.

شاهد أيضاً: أغلى 10 سيارات لامبورغيني على الإطلاق

تتوفر الفئة الجديدة من هوندا سيفيك بتصميم سيدان أو هاتشباك، وتمتاز بمحرك هجين يجمع بين محرك بنزين بسعة 2.0 لتر وأربعة أسطوانات مع محركين كهربائيين، يولدان قوة تصل إلى 200 حصان وعزم دوران 314 نيوتن متر، مع نظام دفع أمامي وناقل حركة CVT إلكتروني.

 

 

تأتي هوندا سيفيك 2025 بتحديثات جمالية تشمل شبكًا أماميًا جديدًا ومصدات محدثة، ومصابيح خلفية مظلمة اللون، مع تفرُّد فئة الهجين بتفاصيل جمالية خاصة حول المصابيح الأمامية.

وفي الداخل، تتميز الفئة الهجينة بمزايا متعددة مثل سقف شمسي وزجاج معزول بطبقتين للحد من الضجيج، ونظام صوت Bose مع 12 مكبر صوت، بالإضافة إلى شاشة تعمل باللمس بحجم 9 بوصات مع دعم تطبيقات Android Auto وApple CarPlay اللاسلكية، ومن المتوقع أن تصل هوندا سيفيك 2025 إلى الأسواق العالمية خلال فصل الصيف القادم.

شاهد أيضاً:

“شاومي” تكشف عن أول سيارة كهربائية SU7
مواصفات بيجو 5008 موديل 2024
ظهور فورد اكسبيديشن 2024 الجديدة
علامات تلف البطارية في السيارة

 


المصادر:

arabsride



تصفح على الموقع الرسمي



موعد صلاة عيد الاضحى في الدول العربيةالآن.. بث مباشر لمناسك الحج ويوم عرفةالسعودية | ارتفاع إضافي على درجات الحرارة مع وجود فرص لهطول أمطار رعدية في بعض المناطق مع ثاني أيام عيد الأضحى إصابات حرارية شائعة خلال موسم الحجفي الطقس الحار.. زر واحد في ريموت التكييف يساعد في التوفير في فاتورة الكهرباءالأردن | استمرار تأثير الموجة الحارة على المملكة لليوم الخامس على التوالي مع ثاني أيام عيد الأضحى المُباركالأردن | وزارة الخارجية: ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج الأردنيين إلى 14 والمفقودين إلى 17السعودية - 2:40 مساءً | أمطار رعدية تؤثر على أجزاء من شمال غرب وجنوب غرب المملكة مكة المكرمة | الحرارة تقترب من الـ 50 يوم الإثنين وتنبيهات جدية من الإجهاد الحراري وضربات الشمس