الرياض | لهيب الصيف يطرق الأبواب والحرارة تقترب من 45 خلال الأسبوع القادم .. تفاصيل

كتبها سنان خلف بتاريخ 2024/05/09

طقس العرب - سنان خلف - يُراقب فريق التنبؤات الجوية في "مركز طقس العرب الإقليمي" تزايد المؤشرات على تأثر الأجزاء الوسطى من المملكة العربية السعودية، بما في ذلك مدينة الرياض بارتفاعات متتالية على درجات الحرارة خلال الأسبوع القادم.

 

ويُتوقع أن ترتفع درجات الحرارة بشكل لافت للتخطى حاجز الـ 40 درجة مئوية في كافة أيام الأسبوع، بل وقد ترتفع بشكل إضافي لتقترب من حاجر 45 في بعض الأيام خلال النصف الثاني من الأسبوع القادم. 

 

لذا ينصح كادر التنبؤات في باتباع الارشادات التالية خلال الأسبوع المقبل: 



تصفح على الموقع الرسمي



طقس العرب يُبيّن الحالة المناخية المُتوقعة في المشاعر المقدسة و المدينة المنورة خلال موسم الحج 2024بالرغم من عدم بداية الصيف.. الجهراء في الكويت تُسجل أعلى حرارة في العالم اليوم و تتجاوز حاجز 50 درجة مئوية!شاهد.. اللحظة التي أقتلعت رياح الإعصار مظلة محطة وقودعاصفة شمسية جديدة... هل يمكن أن يعود الشفق القطبي؟زيادة في شدة الموجات الحارة وعلاقة ذلك بالتغير المناخي …بالفيديو... بركان أيسلندا يثور مرة أخرىالسعودية | وجهة سياحية مميزة تعرف على كورنيش الخُبرالخليج العربي | البوارح تنشط بحدة متفاوتة الأسبوع القادم على بعض الدول(تفاصيل)متابعة الموجة الحارة | درجات حرارة لاهبة مسجلة في بعض الدول العربية اليوم الجمعة