السعودية | العُلا تطلق حملة "صيف لم يرو" تعرف عليها

كتبها ندى ماهر عبدربه بتاريخ 2024/05/22

طقس العرب - أطلقت وجهة العُلا حملتها السياحية "صيف لم يُروَ"، استكمالاً لحملتها العالمية الأولى التي أطلقت تحت شعار "متجددة عبر الزمن" في فبراير الماضي، وتركز على التجديد المستمر والتطور الهادف في الواحة القديمة.

تقدم العروض الصيفية هذا العام للزوار تجارب حصرية في أبرز المنتجعات الفاخرة بأسعار منافسة وإضافات مميزة، وتشمل الحملة عروضًا متنوعة من فنادق ومنتجعات، وتعد الضيوف بتجربة صيفية استثنائية. 

وتوفر العُلا لزوارها ملاذًا هادئًا في واحتها الغناء، وتتميز بسهولة الوصول إليها من المدن الرئيسية القريبة مثل دبي والدوحة والرياض وجدة والدمام، من خلال رحلات طيران مباشرة، وتعزز هذه الميزة جاذبية العُلا كوجهة تستقطب مختلف فئات الزوار، من المسافرين الباحثين عن الرفاهية والراحة، إلى الأزواج الباحثين عن الخصوصية، ومحبي الطبيعة والعناية بالصحة، وعشاق المغامرات، ومن يفضلون العمل عن بُعد في هدوء الطبيعة، دون الحاجة إلى السفر بعيدًا.

 

 

تجربة صيفية حيوية في السعودية

وقال رامي المعلم، نائب الرئيس لقطاع إدارة وتسويق الوجهات السياحية في الهيئة الملكية لمحافظة العُلا:

"توفر العُلا تجربة صيفية حيوية وفاخرة، وتعتبر الوجهة الأمثل للباحثين عن ملاذ هادئ بعيداً عن ازدحام المدن وحرارة الصيف. تتميز العُلا بسهولة الوصول إليها بفضل توسيع شبكة الرحلات الجوية، بالإضافة إلى العروض الفندقية الاستثنائية من أبرز المنتجعات الفاخرة، وتقديم مجموعة متنوعة من الأنشطة الصيفية، ما يجعلها تستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم لتقديم تجربة صيفية لا تضاهى مفعمة بالضيافة السعودية العريقة".

 

تستقطب العُلا الزوار على مدار العام، حيث يتميز صيفها برطوبة منخفضة ودرجات حرارة أقل بـ5 إلى 10 درجات من باقي مدن الخليج، مما يجعلها الملاذ المثالي للمسافرين الباحثين عن تجربة فريدة بين أحضان الطبيعة الجبلية الخلابة.

يمكن للزوار الاستمتاع بفعاليات صيفية مميزة، تتضمن رحلات المناطيد التي توفر تجربة استثنائية لمشاهدة العُلا من السماء، ومركز المغامرات الذي يقدم مجموعة من الأنشطة الحماسية في النهار والليل وسط تضاريس العُلا الصحراوية الساحرة. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر مجموعة من الأنشطة والجولات في الطبيعة والمناطق البرية والمواقع الأثرية.

 

 

شاهد أيضا:

شاهد.. وزير النقل السعودي صالح الجاسر في إحدى طائرات التاكسي الجوي

الخطوط السعودية تعلن عن أكبر صفقة بتاريخ الطيران السعودي تعرف عليها

 


المصادر:

alarabiya



تصفح على الموقع الرسمي



الأردن | وفاة 6 حجاج أردنيين على جبل عرفاتموعد صلاة عيد الاضحى في الدول العربيةدول الخليج العربي | طقس حار عموماً وفرص للأمطار في أجزاء من جبال الإمارات وعُمان مع أول أيام عيد الأضحىطقس السعودية | أجوء حارة مع أول أيام العيد وأمطار محتملة في هذه المناطقالسعودية | أفضل الأماكن للخروج في عيد الأضحىالوطن العربي | 4 دول عربية ضمن أعلى 10 حرارة مسجلة على وجه الكرة الارضية في الـ 24 ساعة الماضيةالأردن | 3830 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل الجمعةالعالم الهولندي يعود بتحذير جديد.. زلزال قوي سيضرب 3 دول خلال عيد الأضحىالسعودية - 3:00 مساءً | سحب رعدية مترافقة بأمطار متفاوتة الغزارة تؤثر على محافظة الطائف وأجزاء من جنوب غرب المملكة