السعودية | الأمطار الرعدية مستمرة في بعض المناطق تعرف على تفاصيل الحالة الجوية ليوم غد الإثنين(تفاصيل)

كتبها عامر المعايطة بتاريخ 2024/05/05

طقس العرب - لا تزال أجزاء متفرقة من المملكة العربية السعودية تتعرض لاضطرابات جوية، تعمل على تجدد نشاط السحب الرعدية في أجزاء متفرقة من المملكة.

 

لذا يتوقع نهار يوم الإثنين وتدريجياً أن تتكاثر السحب الركامية على أجزاء نجران والربع الخالي ووسط وجنوب الرياض، وامتداداً حتى المناطق الشرقية، يُرافقها هطول أمطار مُتفاوتة الغزارة مصحوبة بحدوث العواصف الرعدية أحياناً. 

 

وعن باقي المناطق يتوقع بمشيئة الله أن يكون الطقس حاراً بوجه عام في أغلب المناطق، ومُعتدلاً إلى مائلاً للحرارة شمالاً، ومعتدلاً على المرتفعات الجنوبية الغربية. 



تصفح على الموقع الرسمي



الخليج العربي: أول موجة حارة تؤثر على المنطقة نهاية الشهر و تصل معها درجة الحرارة إلى اعتاب 50 درجة مئوية في بعض المناطقآخر المُستجدات | رصد تطور أول عاصفة مدارية في خليج البنغال تحمل إسم مُقترح من سلطنة عُمان (رمال) و تُهدد الهند وبنغلادش بأمطار طوفانية ورياح شديدة إليك التفاصيل.. فيديو لقطار من الضوء يعبر سماء السعوديةمكة المكرمة: ارتفاع ملموس على درجات الحرارة الأيام الأخيرة من الشهر لتقترب من 50 درجة مئوية! الأردن | محرك البحث "جوجل" يحتفل بعيد استقلال الأردنالتعامد الأول للشمس في عام 2024 على الكعبة المشرفة في هذا الموعد..قراءة مناخية: هل يكون صيف 2024 ماطراً على أنحاء واسعة من شبه الجزيرة العربية على غرار صيف 2022؟المغرب | لحظة انهيار مبنى سكني في الدار البيضاءالرياض | المزيد من الارتفاع على درجات الحرارة الأيام القادمة لتقارب 45 مئوي!