سوريا - 12:10 صباحاً | أمطار رعدية غزيرة تؤثر على الساحل السوري

كتبها مهند فاخوري بتاريخ 2024/03/02

طقس العرب - تتأثر دول بلاد الشام بكتلة هوائية باردة ورطبة، تترافق بانخفاض على درجات الحرارة وهطول الأمطار متفاوتة الغزارة وعلى فترات، وتظهر آخر صور الأقمار الاصطناعية المستلمة لدينا في مركز "طقس العرب"، إلى وجود سحب رعدية تتركز على الساحل السوري، تشمل اللاذقية وطرطوس وجبلة وبانياس، تترافق بأمطار غزيرة مصحوبة بالبرق والرعد وزخات من البرد أحياناً.

 

وتشير التوقعات إلى استمرار هطول الأمطار خلال الساعات القادمة، لذا يرجى الانتباه من ارتفاع منسوب المياه في الطرقات، كما تشهد أجزاء من شمال سوريا هطول أمطار متفاوتة الغزارة في هذه اللحظات.



تصفح على الموقع الرسمي



هل الظروف الجوية مواتية لتشكل حالات مدارية في بحر العرب خلال موسمه الأول؟علمياً | لماذا لا تزال الكُتل الهوائية الباردة قادرة على الوصول للقارة الأوروبية وما أثرها على أجواء بلاد الشام؟السعودية | فيروس ينتقل من الإبل إلى البشر... هل تدعو "متلازمة الشرق الأوسط" للقلق؟أسبوع الموضة ينطلق من جزيرة أمهات في السعودية لأول مرةبمهرجان كان السينمائي ال 77… الخيمة السعودية تجمع كل العربطلاب وطالبات السعودية يحصدون 9 جوائز خاصة في آيسف 2024نتيجة وملخص أهداف مباراة النصر ضد الهلال (1-1) في الدوري السعوديالسعودية | اليوم.. الرياض تستضيف نزال "حلبة النار" بين تايسون فيوري وأولكسندر أوسيكبالفيديو | عائلة هندية تنقل مدينة رفحاء السعودية إلى ولاية كيرلا في الهند