أمانة عمّان الكُبرى تُعلن حالة الطوارئ المُتوسطة للتعامل مع عدم الاستقرار الجوي

كتبها طقس العرب بتاريخ 2024/04/27

طقس العرب - أعلنت أمانة عمان الكبرى، حالة الطوارئ المتوسطة اعتباراً من مساء اليوم السبت للتعامل مع حالة عدم الاستقرار الجوي المتوقعة، وأكدت الجاهزية للتعامل مع أي بلاغات ترد الى غرفة طوارئ تلاع العلي.

ودعا الناطق الإعلامي للأمانة ناصر الرحامنة، المواطنين في حال رصد أي ملاحظة إلى الاتصال على أرقام مركز الاتصال الموحد ( 102 و117180)، وإلى أخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن مجاري الأودية والمناطق المنخفضة.

 

الأردن | مديرية الأمن العام تصدر توصيات للتعامل مع الأحوال الجوية غير المستقرة المُتوقعة الساعات والأيام القادمة



تصفح على الموقع الرسمي



التاكسي الطائر لنقل ضيوف الرحمن وطائرات الدرونز في موسم الحج 1445ما هي الاستعدادات الأساسية قبل الحج؟الأردن | بالرغم من المنخفض الخماسيني ... ما المناطق المناسبة للرحلات وأوقاتها يوم غد الجمعة؟الأردن | مستجدات المنخفض الجوي الخماسيني على المملكة في عطلة نهاية الأسبوع وموعد انخفاض الحرارة( تفاصيل)أعلى 10 دول منتجة للنفط في العالم 2024تعرف على أفضل السيارات القادمة بحلول عام 2025موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند وما هي القنوات الناقلة؟السعودية | رغم حالات التسمم ارتفاع انفاق المستهلكين على المطاعمالوطن العربي | كتلة هوائية حارة وأحوال جوية خماسينية تؤثر على 7 دول عربية نهاية الأسبوع