أجواء ربيعية ستسود فلسطين خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع

كتبها كنان نصر بتاريخ 2016/03/30

موقع Arabiaweather.com - توالي درجات الحرارة ارتفاعها الملموس يومي الجمعة والسبت لتُصبح أعلى من مُعدَلاتها السنوية لا سيما يوم السبت .

 

يوم الجمعة : تكون الأجواء نهاراً لطيفة على الجبال ومعتدلة في باقي المناطق حيث ستكون درجات الحرارة حول الى أعلى بقليل من مُعدلاتها السنوية . مع أجواء صافية الى قليلة الغيوم . الرياح متقلبة الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة . أما ليلاً فتكون الأجواء باردة نسبياً بوجهٍ عام لاسيما على الجبال . وتكون الرياح شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة السرعة .

 

يوم السبت : نهاراً ، يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتتجاوز معدلاتها السنوية بحوالي 2-3 درجات مئوية . وتبقى الأجواء لطيفة على الجبال ومُعتدلة في باقي المناطق تميل للحرارة في الأغوار والبحر الميت وخليج العقبة . هذا وتظهر كميات من الغيوم أحياناً "خاصةً الغيوم العالية" . الرياح مُتقلبة الى جنوبية شرقية خفيفة الى مُعتدلة السرعة . أما ليلاً فتكون الأجواء باردة نسبياً على الجبال . ومائلة للبرودة في باقي المناطق . وتكون الرياح شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة السرعة .

 

وبذلك فإن الأجواء يومي الجمعة والسبت ، ستكون ربيعية ومُناسبة للرحلات والنشاطات الخارجية . ان شاء الله .



تصفح على الموقع الرسمي



الربع الخالي على موعد مع أمطار غزيرة غير اعتيادية بدءاً من الأربعاءالأربعاء : درجات الحرارة تعود للارتفاع التدريجي مع احتمال لبعض الزخات المحلية من المطرعلمياً | لماذا لا تزال الكُتل الهوائية الباردة قادرة على الوصول للقارة الأوروبية وما أثرها على أجواء بلاد الشام؟الوطن العربي | كتلة هوائية حارة وأحوال جوية خماسينية تؤثر على 7 دول عربية نهاية الأسبوعتعرف على أكثر مدن زيارة في العالم10 أسباب تؤدي للطلاق على مستوى العالم … تعرفي عليهمالسعودية | تعرف على حالة الطقس وأفضل 3 أماكن للتنزه خلال إجازة نهاية الأسبوع في الرياض والدمام والأحساءبالفيديو | "الزعاق": بعد 40 يومًا يبدأ الحر اللاهبزلزال في إثيوبيا.. خبير يحذر من طوفان قد يغرق السودان