أجواء شديدة البرودة نهار الأربعاء وفرصة لزخات من الثلج في منطقة الجزيرة

كتبها كنان نصر بتاريخ 2017/01/31

موقع Arabiaweather.com- يزداد تأثر البلاد نهار الأربعاء بكتلة هوائية شديدة البرودة وجافة. ستعمل على انخفاض درجات الحرارة بشكل ملموس نهاراً . بالإضافة الى ليالي قارسة البرودة حتى نهاية الأسبوع.   

 

الأجواء ستكون نهار الأربعاء أكثر برودة من المعتاد بشكلٍ كبير و لافت، مع طقس مستقر بشكل عام، يستثنى من ذلك المناطق الشرقية والشمالية الشرقية من البلاد، التي ستكون الأجواء فيها متقلبة مع فرصة لهطول زخات الثلج في المناطق التي سيتوافر فيها الهطول. 

 

خلال ساعات ليلة الأربعاء- الخميس، تكون الأجواء شديدة البرودة في جميع المناطق. ويتشكل الإنجماد في معظم المناطق الداخلية. ان شاء الله.



تصفح على الموقع الرسمي



علمياً | لماذا لا تزال الكُتل الهوائية الباردة قادرة على الوصول للقارة الأوروبية وما أثرها على أجواء بلاد الشام؟الوطن العربي | كتلة هوائية حارة وأحوال جوية خماسينية تؤثر على 7 دول عربية نهاية الأسبوعأكثر 10 لغات انتشارًا في العالمأفضل 10 مناطق للسكن في قطرالسعودية | شاهد.. جريان وادي حورة بمكة المكرمة يجذب الأهالي للتنزه على ضفافهالجوال مسبب رئيسي للأرق... كيف تتخلص من الإدمان عليه؟السعودية | عقد القمة العالمية للذكاء الاصطناعي بنسختها الـ3 تحت رعاية ولي العهدالسعودية | بعد الإعلان عن مصدر التسمم ..هل يحق للمطعم‎ مقاضاة مصنع منتج المايونيز؟هل العاصفة الشمسية الكبيرة انتهت؟