أجواء معتدلة نهار يوم الخميس وزخات من المطر في شمال غرب البلاد

كتبها كنان نصر بتاريخ 2016/05/04

موقع Arabiaweather.com - يستمر تأثر البلاد حتى السبت بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية مُعتدلة الحرارة ورطبة .

 

نهار الخميس تكون الأجواء معتدلة مع درجات حرارة حو الى أدنى من معدلاتها السنوية لمثل هذا الوقت من العام ، وستكون الفرصة مُهيئة ان شاء الله ، لهطول زخات من المطر " قد تترافق بالرعد " في المناطق الشمالية الغربية وبالأخص في المرتفعات الساحلية ، وتكون الهطولات متفاوتة الغزارة . الرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة لاسيما على الساحل ويكون البحر عالي ارتفاع الموج .

 

خلال ساعات الليل ، تكون الأجواء باردة نسبياً ، واعتباراً من بعد منتصف ليلة الخميس - الجمعة وفجر الجمعة ، تشتد الهطولات في شمال غرب البلاد وتكون رعدية غزيرة على فترات . الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة .



تصفح على الموقع الرسمي



الشاطئ المخفي .. أحد عجائب الدنيا الطبيعيةأمطار على فترات في عدد من مناطق البلاد ، حتى السبت علمياً | لماذا لا تزال الكُتل الهوائية الباردة قادرة على الوصول للقارة الأوروبية وما أثرها على أجواء بلاد الشام؟الوطن العربي | كتلة هوائية حارة وأحوال جوية خماسينية تؤثر على 7 دول عربية نهاية الأسبوعزلزال في إثيوبيا.. خبير يحذر من طوفان قد يغرق السودانأسترازينيكا تعترف وتعويضات قد تصل للملايين... هل خطر لقاحها يفوق خطر مرض كورونا؟السعودية | الداخلية السعودية تطلق هوية رقمية للقادمين بتأشيرة الحجغاز الضحك يدمر الأرض... ما القصة؟بينما لا يزال كوكب الأرض يتعافى... عاصفة شمسية جديدة تضرب الأرض