أغرب عادات العناية بالبشرة بين نجمات هوليوود

كتبها ندى ماهر عبدربه بتاريخ 2024/05/23

طقس العرب - بعض النجمات تعتمد على طرق غريبة للعناية بالبشرة، والتي اكتشفن أنها تلعب دورًا كبيرًا في علاج العديد من الشوائب ومنح الوجه إشراقة ونضارة، إنهن على استعداد لتجربة الكثير من الأمور من أجل الحفاظ على بشرة شابة وخالية تقريبًا من أي مسببات لعدم جمالها، حتى ولو كان ذلك يعني تجربة علاجات غريبة قد لا يتجرأ الكثيرون على تجربتها، لذا، قررنا عرض بعض من أغرب عادات العناية بالبشرة التي قد تجدين صعوبة في تصديق أن النجمات يعتمدنها، ولكن ستتغير رأيك عندما تعرفين فوائدها.

شاهد أيضاً: كيفية التخلص من جفاف البشرة في الشتاء

 

أغرب عادات العناية بالبشرة بين نجمات هوليوود:

هايلي بيبر تبتكر في عناية بشرتها، فقد كشفت عن استخدامها لكريم مصمم خصيصًا لها، حيث يُضاف دمها إلى تركيبته. تعتقد أن خلايا الدم تساهم في إنتاج البروتين، الذي يلعب دورًا أساسيًا في علاج مختلف مشاكل البشرة. هايلي، العارضة الأمريكية المعروفة، تتميز ببشرة صافية تجعلها تظهر بدون مكياج في العديد من المناسبات، وهذا هو السر الذي كشفناه لك! ومع ذلك، يجب الانتباه إلى أنه ينبغي تنفيذ هذه العملية في عيادات متخصصة لتجنب أية مخاطر محتملة.

كيم كارداشيان، نجمة تلفزيون الواقع، لفتت الانتباه منذ سنوات بعدما نشرت صورًا لها وهي تتلقى علاجًا يعرف بـ”Vampire Face”، حيث ظهرت وجهها مغطى بالدماء. على الرغم من الاسم المخيف، هذا العلاج ليس مرعبًا أو خطيرًا، بل ينطوي على استخراج الدم من جسمك، ثم فصل البلازما منه ليتم حقنها في وجهك. فوائد هذا العلاج تشمل تقليل مظهر الندوب والتجاعيد والخطوط الدقيقة، وإغلاق المسام الواسعة، وتحسين مظهر منطقة العين، وتعزيز وضوح البشرة ومرونتها.

ديمي مور، الممثلة الشهيرة، كشفت في مقابلة مع دايفد لوترمان منذ بعض السنوات أن سر بشرتها النضرة والمثالية هو علاج يشمل ديدان العلق! خلال رحلتها إلى النمسا، قامت بتجربة هذا العلاج الذي يشمل وضع ديدان العلق على وجهها. وأوضحت أن هذه الديدان ليست من أي نوع، بل هي مدربة طبيًا على مستوى عالٍ. خلال هذا العلاج، تستقر هذه الديدان على مناطق محددة في الوجه، حيث تطلق بروتينات وعناصر تساعد في منع تجلط الدم وتحفيز سيلانه، مما يعزز الدورة الدموية ويعيد تجديد الخلايا.

 

 

كيت هدسون تتميز ببشرة مشدودة، والسبب ليس في الكريمات أو العلاجات الطبية، بل في استخدامها الثلج! فقد اعتادت منذ سنوات على وضع وجهها يوميًا في وعاء مملوء بالماء والثلج. هذه الخطوة تساعد في تأخير ظهور علامات التقدم في السن على البشرة، وتعزز قدرتها على مقاومة أضرار العوامل الخارجية، مما يحافظ على نضارتها ويمنع ظهور الشوائب.

جوينث بالترو تتبع علاجًا يتضمن حقن وجهها بتركيبة من سم النحل، والذي يتم الحصول عليه بطرق غير مؤذية للنحل، حيث يتم جمعه بشكل طبيعي دون تعريض المخلوقات للأذى. بالإضافة إلى الحقن، تستخدم منتجات عناية بالبشرة تحتوي على هذا السم، والذي يساعد على تقليل مظهر التجاعيد والندبات والبقع الداكنة، بالإضافة إلى تخفيف أعراض الحساسية.

هذه هي الطرق التي يلجأ إليها النجمات للعناية ببشرتهنّ، فإنّها تظهر مدى التفاني والابتكار في سبيل الحفاظ على جمالهنّ وتألّقهنّ، بغضّ النظر عن غرابة بعض هذه العلاجات، فإنّ النتائج تتحدث عن نفسها، وتلقي الضوء على القدرة الرائعة للجسم على التجدّد والتألق بمساعدة بعض الطرق الغير تقليدية.

 

 

شاهد أيضاً:

5 طرق سهلة للعناية ببشرتك في رمضان
7 نصائح لمكياج طبيعي للبشرة الناضجة
للعناية بالبشرة .. روتين الـ 11 خطوة
5 علاجات لحل مشكلة جفاف الجلد حول العينين

 

 


المصادر:

7awwahome

 

 



تصفح على الموقع الرسمي



موعد صلاة عيد الاضحى في الدول العربيةالآن.. بث مباشر لمناسك الحج ويوم عرفةفي الطقس الحار.. زر واحد في ريموت التكييف يساعد في التوفير في فاتورة الكهرباءالأردن | استمرار تأثير الموجة الحارة على المملكة لليوم الخامس على التوالي مع ثاني أيام عيد الأضحى المُباركالأردن | وزارة الخارجية: ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج الأردنيين إلى 14 والمفقودين إلى 17السعودية - 2:40 مساءً | أمطار رعدية تؤثر على أجزاء من شمال غرب وجنوب غرب المملكة مكة المكرمة | الحرارة تقترب من الـ 50 يوم الإثنين وتنبيهات جدية من الإجهاد الحراري وضربات الشمسالأردن | وفاة 6 حجاج أردنيين على جبل عرفاتدول الخليج العربي | طقس حار عموماً وفرص للأمطار في أجزاء من جبال الإمارات وعُمان مع أول أيام عيد الأضحى