أفضل الاماكن السياحية في الشتاء

كتبها رامي عبيد بتاريخ 2015/02/25

موقع Arabiaweather.com - تعد الإمارات العربية المتحدة من اهم و أبرز الوجهات للسياح في كل فصول السنة و خاصة بفصل الشتاء نظراً لإعتدال طقسها في هذا الوقت من العام بالإضافة لتميزها بالأماكن الترفيهية و الانشطة المتعددة.

 

وتجدر الإشارة بان فصل الصيف له الحصة الاكبر من ناحية الإقبال على السفر إلى الخارج لكن في فصل الشتاء توجد وجهات سياحية مميزة بشكل خاص بهذا الوقت و في الصور أعلاه تظهر اهم هذه المناطق المميزة بالسياحة شتاءاً.

 

وتعتبر هذه المناطق الموجودة بالصور أعلاه من أهم الوجهات السياحية المستهدفة نظراً لإرتفاع نسبة الحجوزات عليها بحسب موقع سنيار و مجموعة "فيرتوزو" التي تضم أهم الوكالات للسياحة و السفر في العالم. 

 

شاهد أيضاً : 

اكتمال الموسم المطري 2014-2015 في أغلب المناطق بعد العاصفة جنى  

تزايد فرص تشكل الضباب خلال الليالي القادمة بما في ذلك مطار الملكة علياء 



تصفح على الموقع الرسمي



أجواء فصل الربيع في أوروبا... قائمة الدول التي يمكن للسعوديين السفر إليها بسهولة بعد منحهم تأشيرة شنغنأين تذهب هذا الصيف؟.. 10 أماكن سعودية جاذبة للسياح والمواطنين لقضاء إجازتهمالسعودية - 1:00 مساءً | أمطار رعدية تؤثر على أجزاء من المنطقة الشرقية تتركز على الحدود الكويتية بالإضافة لأجزاء من جنوب غرب المملكة دول الخليج | سحب رعدية وزخات من الأمطار وفرص للغبار في دولتين خلال عطلة نهاية الأسبوعالسعودية | تنبيه من رياح شرقية تترافق بدرجات حرارة لاهبة تتجاوز 45 في هذه المناطق نهاية الأسبوعالسعودية: اتساع رقعة السُحب الرعدية على أنحاء مُتفرقة من المملكة الأسبوع القادم بإذن الله و يُرافقها أمطار و رياح نشطة الدمام | البروق مشاهدة غرباً وفرص لزخات محلية من الأمطار خلال الساعة القادمةالسعودية | النماذج العددية تستشعر فرص للأمطار في 5 مناطق يوم الأربعاء 15-5-2024مالسعودية - 2:00 مساءً | أمطار رعدية تؤثر في هذه الأثناء على الأجزاء الغربية لمحافظة بيشة وهذه توقعات الساعات القادمة