أمانة جدة تنشر 600 آلية لشفط تجمعات المياه

كتبها وداد السعودي بتاريخ 2015/12/30

موقع ArabiaWeather.com- قامت أمانة محافظة جدة، بتخصيص ونشر نحو 600 آلية لتجوب أحياء المحافظة؛ وذلك لسحب أي تجمعات مياه قد تعيق حركة السير، وفقًا للناطق باسم أمانة محافظة جدة محمد البقمي.

 

وبين أن فِرَق الأمانة انتشرت بالمواقع الحرجة في 14 بلدية فرعية منذ مساء أمس الثلاثاء، حيث شهدت جدة هطول أمطار متوسطة صباح اليوم.

 

وأوضح البقمي أن الفرق المنشرة باشرت أعمال سحب المياه أولاً بأول؛ لضمان حرية التنقل في المحاور والطرق الرئيسة، مؤكدًا أنه لم يتم رصد حالات إغلاق للطرق؛ بسبب تجمعات المياه حتى الآن.

 



تصفح على الموقع الرسمي



تساقط غزير للأمطار شمال جدة صباح الأربعاءأول فيديو يرصد الشاهقة المائية النادرة التي ظهرت قبالة سواحل جدة السعودية - 1:00 مساءً | أمطار رعدية تؤثر على أجزاء من المنطقة الشرقية تتركز على الحدود الكويتية بالإضافة لأجزاء من جنوب غرب المملكة دول الخليج | سحب رعدية وزخات من الأمطار وفرص للغبار في دولتين خلال عطلة نهاية الأسبوعالسعودية | الرياض تشهد نزال "حلبة النار" السبت تعرف على حالة الطقس في هذا الوقتبالفيديو | شاهد طرابزون إلى اللون الأبيض مع تساقط الثلوج بكثافةفاكهة المشمش في التراث الزراعي المشرقيالراتب في خطر والسبب هو التغير المناخي... ولكن كيف؟السعودية | تنبيه من رياح شرقية تترافق بدرجات حرارة لاهبة تتجاوز 45 في هذه المناطق نهاية الأسبوع