أمطار الخير تُجري الأودية والشعاب في أجزاء من إمارة العين

كتبها وداد السعودي بتاريخ 2016/02/18

موقع ArabiaWeather.com- شهدت أجزاء واسعة من إمارة العين هطول غزير إلى متوسط للأمطار؛ تسبب بجريان الأودية والشعاب في كل من مناطق صاع وملاقط وخطم والشكلة وأم غافة كما يُظهر الفيديو.

 

وشهدت مناطق واسعة في دولة الإمارات حالة من عدم الاستقرار الجوي منذ يوم أول أمس الثلاثاء. فيما يتوقع "طقس العرب" استمرار  تأثُر البلاد غدا الخميس بحالة من عدم الاستقرار الجوي ،يتركز تأثيرها في المناطق الشمالية والشرقية من البلاد، وخاصة فوق المرتفعات الجبلية، كما يُحتمل امتداد الحالة نحو أجزاء من أبوظبي.

 


تصفح على الموقع الرسمي



أقوى مشهد يرصد غزارة الأمطار في الفجيرة وخورفكان بالصور.. عاصفة رعدية قوية تؤثر على دبي بالأمطار الغزيرة والبردتحت المُتابعة | شمال المحيط الهندي يشتعل بالسحب الرعدية.. و أول حالة مدارية مُرتقبة الأيام القادمة فهل ستؤثر على الإمارات و سلطنة عُمان؟الخليج العربي | مع اقتراب موسم نشاط رياح البوارح .. ماهي البوارح وما الآثار التي قد تنتج عنها؟الأفاعي الخمس الأكثر خطورة في أراضي السعوديةتعرفي على 6 طرق تمنحك النشاط دون شرب الكافيين4 أماكن لمشاهدة غروب الشمس في دبيبانكوك قد تضطر لنقل موقعها.. تغير المناخ يهدد عاصمة تايلاندالسعودية | مولدات أرضية لتحفيز استمطار السحب من المرتفعات قريبا