أمطار بريدة تتجاوز جدة وتسجل ٣٥ ملم

كتبها سنان خلف بتاريخ 2015/11/24

موقع ArabiaWeather.com– سجّلت أمطار مدينة بريدة التي هطلت ظهر أمس واستمرت للمساء ٣٥ ملم متفوقة على أمطار جدة التي بلغت ما بين ٢٢ و٢٥ ملم.

 

ونقلت صحيفة "سبق" إحصائية عن إدارة برمجة ومراقبة التشغيل "الهيدرولوجيا" بالمديرية العامة للمياه بالقصيم حول كميات الأمطار، حيث بلغت بلغت أمطار بريدة ٣٥ ملم وعنيزة ١٨،٦ والرس ١٩ والمذنب ١٤ والبكيرية ١٧ ورياض الخبراء ١٥،٥ البدائع ١٧،٢ والأسياح ٥ والنبهانية ١٢ وعقلة الصقور ٥ ومحطة التجارب ٢٥،٢ ومطار القصيم ١٤،٥ والفوارة ٨،٥ ودخنة ٧ وقبة ١٤ وشري ١٤،٥ والزلفي ٢٠ والسبله ١٧ وعلقة ١٤.

 

وكانت بريدة قد شهدت أمس أمطاراً غزيرة تسبّبت في غرق بعض الطرق وداهمت مياه الأمطار بعض المباني فيما باشر الدفاع المدني احتجاز عائلة وبلاغات تعطل وسقوط أشجار.



تصفح على الموقع الرسمي



10 أمور تدفعك لزيارة البحرينالخميس.. طقس مستقر عموماً ودرجات حرارة مُعتدلةبالفيديو | سودة عسير تتألق وُتنافس أجمل مدن العالم بارتدائها الثوب الأبيض اليومالسعودية - النشرة الأسبوعية | طقس حار في أغلب المناطق وأمطار رعدية منتظرةالسعودية | مشاهد جميلة للأمطار و البرديات في بعض مناطق المملكة اليوم الأحد ٢٠-٥-٢٠٢٤السعودية-تحديث الساعة 4:50 م | اشتداد الأمطار الرعدية في هذه الأثناء يتخللها تساقط للبرد في أجزاء من جنوب غرب وغرب المملكةأغنى 10 عائلات في العالمأفضل 5 طرق لكسب الأموال من الانترنت في قطرأوسيك يهزم فيوري ويصبح بطل العالم بلا منازع في "حلبة النار"