أمطار رعدية غزيرة تُنعش الأجواء في خورفكان

كتبها سنان خلف بتاريخ 2016/02/16

موقع ArabiaWeather.com- شهدت مدينة خورفكان مع ساعات ظهر اليوم الثلاثاء تساقطاً غزيرًا للأمطار الرعدية مع نشاطٍ كبير في حركة الرياح السطحية وانخفاض ملموس على درجات الحرارة.

 

وحول الأجواء يوم الأربعاء، من المُتوقع بمشيئة الله، أن يزداد تأثُر المناطق الشمالية والشرقية من البلاد بحالة عدم الاستقرار الجوي، يمتد تأثيرها ليشمل بعض المناطق الداخلية والساحلية المُطلة على الخليج العربي مثل إمارات عجمان ودبي والشارقة وأم القيوين.

 

وتتكاثر السحب مُجدداً على ارتفاعات مُختلفة، وتتهيأ الفرصة لهُطول زخات من الأمطار، قد تكون غزيرة على بعض المناطق ومترافقة مع حُدوث الرعد وتساقُط البرد ونشاط على الرياح السطحية المُثيرة للغبار والأتربة.

 

وقد تعمل غزارة الأمطار على تشكُل السيول في مناطق الأودية والمنحدرات في المناطق الجبلية شرق البلاد. 

 


تصفح على الموقع الرسمي



بالفيديو:مناطق الإمارات المشمولة بفرص الأمطار الرعدية خلال الأيّام القادمةالإمارات ستضم 40% من وظائف الطاقة المتجددة في المنطقةالإمارات | مع انتصاف شهر مايو/أيار ما هي مؤشرات فرص الأمطار على الدولة فيما تبقى من الشهر (تفاصيل)الإمارات | مُرتفع جوي يفرض سيطرته على أجواء الدولة ... كيف سيكون أثره على حالة الطقس؟بينما لا يزال كوكب الأرض يتعافى... عاصفة شمسية جديدة تضرب الأرضما علاقة العاصفة الشمسية التي ضربت الأرض الأسبوع الماضي بتكوين موجة جديدة من الأعاصير؟قائمة أغنى 10 أشخاص في العالم لشهر مايو 2024الحد الأدنى للأجور في الإمارات 2024السعودية | الداخلية: مائة ألف ريال غرامة الحج بلا تصريح