أمطار غزيرة وبرد شهدته المنطقة الشرقية

كتبها سنان خلف بتاريخ 2015/10/14

موقع ArabiaWeather.com- شهدت المنطقة الشرقية بدولة الإمارات العربية المُتحدة عصر الثلاثاء اضطراباتٍ جوية هطلت على إثرها الأمطار بغزارة وكانت مصحوبة بحبّات البرد ونشاطٍ للرياح السطحية قبيل هطول الأمطار.

 

وشملت الأمطار طريق شوكة وطريق الشيخ خليفة في المنطقة الشرقية، كما تساقط البرد في منطقة سيجي في الفجيرة، وقد انخفضت درجات الحرارة عن معدلاتها لتسود بعد ذلك الأجواء المُنعشة فاسحة المجال أمام السُكان بالخروج والتنزه للاستمتاع.

 

ويُظهر الفيديو جريان الأودية من المناطق الجبلية وارتفاع منسوب المياه، وقد بثّته صحيفة "الإمارات اليوم" عبر موقعها الإلكتروني. 

 


تصفح على الموقع الرسمي



فُرصة للأمطار الرعدية على المناطق الداخلية فرصة لزخات من الأمطار على الساحل الشرقي صباح الأربعاءتحت المُتابعة | شمال المحيط الهندي يشتعل بالسحب الرعدية.. و أول حالة مدارية مُرتقبة الأيام القادمة فهل ستؤثر على الإمارات و سلطنة عُمان؟الخليج العربي | مع اقتراب موسم نشاط رياح البوارح .. ماهي البوارح وما الآثار التي قد تنتج عنها؟الأفاعي الخمس الأكثر خطورة في أراضي السعوديةتعرفي على 6 طرق تمنحك النشاط دون شرب الكافيين4 أماكن لمشاهدة غروب الشمس في دبيبانكوك قد تضطر لنقل موقعها.. تغير المناخ يهدد عاصمة تايلاندالسعودية | مولدات أرضية لتحفيز استمطار السحب من المرتفعات قريبا