أمطار متوقعة على "الشرقية" وأجزاء من الرياض يوم الأربعاء

كتبها ناصر حداد بتاريخ 2015/11/10

موقع ArabiaWeather.com – تشير آخر الخرائط الجوية إلى أنه من المتوقع تساقط بعض الأمطار على أجزاء من الرياض والمنطقة الشرقية يوم الأربعاء 28 محرم بمشيئة الله.

 

حيث تتأثر المنطقة بكتلة هوائية باردة قادمة عبر الشمال بالتزامن مع تواجد لكميات من الرطوبة النسبية من الجنوب الغربي، ما سيعمل على نشوء أحوال جوية غير مستقرة في بعض مناطق الرياض امتداداً للمنطقة الشرقية وقطر.

 

وسيؤدي الهواء القادم من الشمال والمرافق للكتلة الهوائية الباردة على انخفاض درجات الحرارة بصورة ملموسة مقارنة بالفترة الماضية، إذ ستصل درجات الحرارة العظمى في الرياض إلى منتصف العشرينات للمرة الأولى هذا الموسم وتكون بحدود الـ 28-30 مئوية في المنطقة الشرقية.

 



تصفح على الموقع الرسمي



وفاة وافد اختناقًا في "الكرك"انخفاض استخدام الأكياس البلاستيكية في بريطانيا بعد فرض غرامة ماليةالسعودية | رصد ومراقبة موجة غبار تشكلت إلى الشرق من مرتفعات الطائفالرياض | لهيب الصيف يطرق الأبواب والحرارة تقترب من 45 خلال الأسبوع القادم .. تفاصيلأعلى 10 دول منتجة للنفط في العالم 2024تعرف على أفضل السيارات القادمة بحلول عام 2025ما هي الاستعدادات الأساسية قبل الحج؟موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند وما هي القنوات الناقلة؟السعودية | رغم حالات التسمم ارتفاع انفاق المستهلكين على المطاعم