إعصار ميلور يُخلف 4 قتلى في الفلبين وإجلاء نحو مليون شخص

كتبها سنان خلف بتاريخ 2015/12/16

موقع ArabiaWeather.com- تسببت موجة الأمطار الغزيرة والعواصف المُصاحبة لإعصار "ميلور"  بمقتل 4 أشخاصٍ على الأقل، فيما تم إجلاء أكثر من مليون شخص إلى مراكز الإيواء.

 

وتركزت موجة الأمطار الغزيرة والفيضانات في جزر وسط البلاد، حيثُ شهدت بعضها سيولاً جارفة ورياحاً عاتية وصلت سرعتها إلى نحو 170 كلم/ساعة.

 

وتسبب الإعصار المدمر بعرقلة النقل الجوي وانقطاع التيار الكهربائي عن بعض مناطق وسط البلاد واقتلاع الأشجار وشل حركة المرور في بعض الطرق.

 



تصفح على الموقع الرسمي



القارة الاوروبية | مرتفع جوي يفرض سيطرته على غرب ووسط أوروباماهي العاصفة الاستوائية؟الخليج العربي: أول موجة حارة تؤثر على المنطقة نهاية الشهر و تصل معها درجة الحرارة إلى اعتاب 50 درجة مئوية في بعض المناطقمكة المكرمة: ارتفاع ملموس على درجات الحرارة الأيام الأخيرة من الشهر لتقترب من 50 درجة مئوية! قراءة مناخية: هل يكون صيف 2024 ماطراً على أنحاء واسعة من شبه الجزيرة العربية على غرار صيف 2022؟الرياض | المزيد من الارتفاع على درجات الحرارة الأيام القادمة لتقارب 45 مئوي! بلاد الشام | انخفاض على درجات الحرارة وأمطار رعدية غزيرة مرتقبة على الساحل السوري يومي الجمعة والسبت مكة المكرمة | ارتفاعات إضافية مُرتقبة على درجات الحرارة الأسبوع القادم وسط أجواء شديدة الحرارة خلال الويكند درجات حرارة مرتفعة... تعرف على حالة الطقس في الرياض وافضل الاماكن لتجربة الايس كوفي