ارتفاع تدريجي على الحرارة وطقس مستقر خلال الأيام القادمة

كتبها عمر الدجاني بتاريخ 2017/02/24

موقع ArabiaWeather.com – يُتوقع أن يزداد تأثُر منطقة بلاد الشام بما في ذلك الأردن بمُرتفع جوي  خلال أيام  الجُمعة والسبت والأحد والاثنين، حيثُ تكون الأجواء مُشمسة ومُستقرّة عُموماً، عدا عن ظُهور بعض السُحُب المتوسطة والعالية خاصة يوم الاثنين.

                 

وعلى إثر ذلك، يطرأ ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة، بحيثُ تميل الأجواء للاعتدال خاصة مع ساعات الظهيرة، في حين تكون الأجواء مائلة للدفء في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

 

ورغم ارتفاع درجات الحرارة نهاراً، إلا أن الأجواء ستبقى باردة عُموماً مع ساعات الليل.

 

يوم الاثنين، تتكاثر الغيوم المُتوسطة والعالية، ويُحتمل تأثُر البلاد – خاصة الأجزاء الشرقية منها – يوم الثلاثاء، بحالة من عدم الاستقرار الجوّي.



تصفح على الموقع الرسمي



الأردن | مؤشرات على عودة الأجواء المعتدلة مع عطلة نهاية الأسبوع 24 و 25-5-2024الأردن : تقييم لاداء الموسم المطري 2023/2024 في مختلف مناطق المملكةالأفاعي الخمس الأكثر خطورة في أراضي السعوديةتعرفي على 6 طرق تمنحك النشاط دون شرب الكافيين4 أماكن لمشاهدة غروب الشمس في دبيبانكوك قد تضطر لنقل موقعها.. تغير المناخ يهدد عاصمة تايلاندالأردن | تعرف على حالة الطقس المتوقعة في المملكة مع منتصف الأسبوع …تفاصيل السعودية | مولدات أرضية لتحفيز استمطار السحب من المرتفعات قريباالسعودية | الظل ينعدم في الباحة... ما السبب؟