ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة اعتباراً من الأحد

كتبها كنان نصر بتاريخ 2016/06/11

موقع Arabiaweather.com - انخفضت درجات الحرارة بشكل ملموس خلال اليومين الماضيين ، وكانت أدنى من مُعدلاتها السنوية لمثل هذا الوقت من العام ، بحوالي2-3 درجات مئوية . إلا أن درجات الحرارة ستعاود مسارها التصاعدي اعتباراً من يوم الأحد ، وسيكون هذا الارتفاع أكثر وضوحاً يومي الاثنين والثلاثاء .

 

بحيث ستبقى درجات الحرارة حول الى أقل بقليل من معدلاتها السنوية يوم الأحد ، فيما تصبح أعلى من مُعدلاتها السنوية بحوالي 2-3 درجات مئوية يوم الاثنين . على أن تصبح أعلى من مُعدلاتها السنوية بحوالي 5-7 درجات مئوية يوم الثلاثاء . مع رياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات مع ساعات العصر والمساء .

 

على سبيل المثال ، سترتفع درجة الحرارة العظمى في القدس الشريف يوم الأحد بشكل طفيف الى حدود 28-29 درجة مئوية ، فيما ترتفع الى حدود 33 درجة مئوية ، وتصل الى 35 وربما 36 درجة مئوية يوم الثلاثاء ، ان شاء الله .



تصفح على الموقع الرسمي



تخلص من العصبية في رمضان بتناول هذه الأطعمةرمضان في تنزانيا.. بلاد الطبيعة الساحرةعلمياً | لماذا لا تزال الكُتل الهوائية الباردة قادرة على الوصول للقارة الأوروبية وما أثرها على أجواء بلاد الشام؟الوطن العربي | كتلة هوائية حارة وأحوال جوية خماسينية تؤثر على 7 دول عربية نهاية الأسبوعتعرف على أكثر مدن زيارة في العالم10 أسباب تؤدي للطلاق على مستوى العالم … تعرفي عليهمالسعودية | تعرف على حالة الطقس وأفضل 3 أماكن للتنزه خلال إجازة نهاية الأسبوع في الرياض والدمام والأحساءبالفيديو | "الزعاق": بعد 40 يومًا يبدأ الحر اللاهبزلزال في إثيوبيا.. خبير يحذر من طوفان قد يغرق السودان