ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة خلال الأيام القادمة

كتبها ناصر حداد بتاريخ 2017/10/09

طقس العرب – م. ناصر حداد – تشير التوقعات الى ارتفاع درجات الحرارة في مختلف مناطق المملكة اعتباراً من يوم الثلاثاء وخلال الأيام القليلة القادمة، بحيث تسود أجواء مستقرة بوجه عام في العديد من المناطق.

 

وبالرغم من ارتفاع الحرارة المرتقب، الا أنه لا يتوقع أن تتجاوز المعدلات العامة لشهر تشرين أول، وبالتالي تكون الأجواء خريفية لطيفة الى معتدلة الحرارة في عموم مناطق المملكة.

 

يذكر أن معدل درجات الحرارة العظمى في مدينة عمان لمثل هذه الفترة من السنة هو بحدود 26-27 درجة مئوية.



تصفح على الموقع الرسمي



النشرة الأسبوعية .. درجات الحرارة دون معدلاتها العامة .. وفرصة لزخات من الأمطار الأحد والاثنينليلة الاثنين وصباح الثلاثاء.. ضباب متوقع في بعض مناطق المملكة وفرصة لهطول بعض الأمطار الخفيفةالأردن-تحديث الساعة 10:00 ص | نشاط للرياح الجنوبية الشرقية المثيرة للغبار وتزايد تأثر المملكة بالأجواء الخماسينية الساعات القادمةالأردن | تعرف على تفاصيل المنخفض الجوي الخماسيني الذي يقترب من المملكة يوم غد الخميسبالصور | مركز الفلك الدولي يرصد هلال شهر ذي القعدة 1445/ 2024 من أبوظبيآبل Apple تكشف عن أكبر تحديث لأجهزة "الآيباد" تعرف عليهأعظم 10 هدافين في تاريخ دوري أبطال أوروبا7 فوائد صحية تحدث لجسمك عند التوقف عن تناول الكافيينالسعودية | إطلاق خدمة "أجير الحج" لتمكين العمل الموسمي في حج 1445هـ