ارتفاع تدريحي على درجات الحرارة حتى منتصف الأسبوع الجديد

كتبها كنان نصر بتاريخ 2017/02/03

موقع Arabiaweather.com- ينحسر تأثير الكتلة الهوائية القطبية الجافة والشديدة البرودة تدريجياً عن لبنان بحيث تُعاود درجات الحرارة ارتفاعها التدريجي. مع طقس مستقر بوجهٍ عام.

 

يوم السبت، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع استمرارها أقل بقليل من مُعدلاتها السنوية. بينما تواصل ارتفاعها الطفيف يوم الأحد لتكون ضمن مُعدلاتها السنوية العامة. بينما تبقى التغيرات طفيفة على درجات الحرارة يوم الاثنين.

 

هذا وتُواصل درجات الحرارة ارتفاعها التدريجي يومي الثلاثاء والأربعاء لتتجاوز مُعدلاتها السنوية العامة بحوالي 2-3 درجات مئوية. ان شاء الله.



تصفح على الموقع الرسمي



أطعمة تحميكِ من نزلات البرد في فصل الشتاءخطوات بسيطة لإنقاص الوزن في فصل الشتاءتحت المراقبة: مياه الجزء الإستوائي من المُحيط الهادئ تشهد تبريداً مُستمراً فهل يُنذر ذلك بعودة تنامي ظاهرة اللانيناعلمياً | لماذا لا تزال الكُتل الهوائية الباردة قادرة على الوصول للقارة الأوروبية وما أثرها على أجواء بلاد الشام؟الزعاق: بعد 60 يوم تقريبا تبدأ العراق والكويت والسعودية وليبيا تتنافس على الدرجات الأحر عالمياما هي سحابة مجد الصباح التي ظهرت اليوم في سلطنة عُمان؟ما هي الحلقة التي ظهرت حول الشمس في السعودية؟الأفاعي الخمس الأكثر خطورة في أراضي السعوديةتعرفي على 6 طرق تمنحك النشاط دون شرب الكافيين