ارتفاع على درجات الحرارة اعتباراً من الأحد وحتى الأربعاء

كتبها كنان نصر بتاريخ 2016/09/17

موقع Arabiaweather.com - اتسمت الأجواء نهار يومي الجمعة والسبت بالاعتدال في أجزاء واسعة من البلاد فيما مالت الأجواء للبرودة ليلاً، كنتيجة لتأثر المنطقة بكتلة هوائية معتدلة الحرارة.

 

أما اعتباراً من الأحد وحتى الأربعاء فسترتفع درجات الحرارة بشكل تدريجي لتتجاوز معدلاتها السنوية العامة، بحوالي درجتين مئويتين يومي الأحد والاثنين، وبحوالي 3-4 درجات مئوية يومي الثلاثاء والأربعاء.

 

وتشير بيانات النماذج العددية المشغلة لدى "طقس العرب" الى عودة تأثر المنطقة نهاية هذا الأسبوع بكتلة هوائية معتدلة الحرارة، وبالتالي انخفاض درجات الحرارة مجدداً اعتباراً من الخميس. ان شاء الله.

 



تصفح على الموقع الرسمي



علمياً | لماذا لا تزال الكُتل الهوائية الباردة قادرة على الوصول للقارة الأوروبية وما أثرها على أجواء بلاد الشام؟الوطن العربي | كتلة هوائية حارة وأحوال جوية خماسينية تؤثر على 7 دول عربية نهاية الأسبوعأكثر 10 لغات انتشارًا في العالمأفضل 10 مناطق للسكن في قطرالسعودية | شاهد.. جريان وادي حورة بمكة المكرمة يجذب الأهالي للتنزه على ضفافهالجوال مسبب رئيسي للأرق... كيف تتخلص من الإدمان عليه؟السعودية | عقد القمة العالمية للذكاء الاصطناعي بنسختها الـ3 تحت رعاية ولي العهدالسعودية | بعد الإعلان عن مصدر التسمم ..هل يحق للمطعم‎ مقاضاة مصنع منتج المايونيز؟هل العاصفة الشمسية الكبيرة انتهت؟