ارتفاع ملموس على درجات الحرارة اعتباراً من السبت وحتى الإثنين

كتبها كنان نصر بتاريخ 2017/05/26

موقع طقس العرب- تُعاود درجات الحرارة ارتفاعها التدريجي اعتباراً من يوم السبت ولغاية يوم الإثنين، لتتجاوز مُعدلاتها السنوية العامة.

 

حيث ستكون الأجواء نهار يوم السبت مُشمسة بوجهً عام، مائلة للحرارة على المرتفعات الحبلية والساحل، وحارّة نسبياً الى حارّة في باقي مناطق البلاد. 

وتكون الرياح غربية نشطة السرعة على فترات وتعمل على إثارة الغبار في مناطق البادية والجزيرة.

 

أما يومي الأحد والاثنين فستوالي درجات الحرارة ارتفاعها لتكون الأجواء حارّة نسبياً إلى حارّة، في أغلب مناطق البلاد. 

 

درجة الحرارة العظمى المُتوقعة في مدينة دمشق ستكون بحدود 29-30 درجة مئوية نهار السبت، بينما ترتفع الى حدود 32 درجة مئوية نهار الأحد، ومن ثم إلى 34 درجة مئوية يوم الاثنين، بمشيئة الله.



تصفح على الموقع الرسمي



الوطن العربي | كتلة هوائية حارة وأحوال جوية خماسينية تؤثر على 7 دول عربية نهاية الأسبوعبالفيديو: مشهد نادر و مهيب لظهور السحابة الملتفة في إحدى ولايات سلطنة عُمان يوم الاثنينالتاكسي الطائر لنقل ضيوف الرحمن وطائرات الدرونز في موسم الحج 1445أعلى 10 دول منتجة للنفط في العالم 2024تعرف على أفضل السيارات القادمة بحلول عام 2025ما هي الاستعدادات الأساسية قبل الحج؟موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند وما هي القنوات الناقلة؟السعودية | رغم حالات التسمم ارتفاع انفاق المستهلكين على المطاعمالسعودية | زيادة معدل الأمطار 20% في السعودية خلال عام 2023 بسبب الاستمطار