ارتفاع ملموس وتدريجي على درجات الحرارة خلال الأيام القليلة القادمة

كتبها كنان نصر بتاريخ 2016/03/30

موقع Arabiaweather.com - بعد أجواء شتوية عاشها لبنان خلال الأيام القليلة الماضية ، تُعاود درجات الحرارة ارتفاعها التدريجي اعتباراً من الأربعاء ، ويصبح هذا الارتفاع أكثر وضوحاً خلال الأيام القليلة القادمة .

 

حيث ستصبح درجات الحرارة حول مُعدلاتها السنوية يوم الأربعاء وتتجاوزها بقليل يوم الخميس ، على أن تُصبح أعلى من مُعدلاتها السنوية بشكل واضح اعتباراً من الجمعة وخلال الأيام القليلة اللاحقة مع ارتفاعات طفيفة مُتتالية على درجات الحرارة . بحيث ستكون الأجواء ربيعية بوجهٍ عام .

 

فعلى سبيل المثال ستُسجل درجات الحرارة العُظمى في العاصمة بيروت يوم الأربعاء حوالي 19 مئوية ، ترتفع الى 21 مئوية يوم الخميس والى 23 مئوية يوم الجمعة ، وتواصل ارتفاعها يومي السبت والأحد لتكون بحدود 24 درجة مئوية . ان شاء الله . 

 



تصفح على الموقع الرسمي



يوم الأربعاء : فرصة لبعض زخات الأمطار الرعدية نهاراً واستمرار تحذيرات الصقيع ليلاًالربع الخالي على موعد مع أمطار غزيرة غير اعتيادية بدءاً من الأربعاءعلمياً | لماذا لا تزال الكُتل الهوائية الباردة قادرة على الوصول للقارة الأوروبية وما أثرها على أجواء بلاد الشام؟الوطن العربي | كتلة هوائية حارة وأحوال جوية خماسينية تؤثر على 7 دول عربية نهاية الأسبوعالكشف الرسمي عن هافال H9 الجيل الجديد 2025 في الصيناكتشف أنواع المشاكل الإدارية وكيفية مواجهتهاالسعودية | الصحة تدعو الحجاج لأخذ تطعيمات تحميهم من الأمراض المعديةتطبيق سناب شات يعلن رسمياً عن تحديثات جديدة تضمنت منع تصوير Vape... ما القصة؟OpenAI تطرح نموذج الذكاء الاصطناعي الجديد ما هي أبرز مميزاته؟