استمرار الأجواء الربيعية يوم الجمعة وتجدّد فرص زخات المطر نهاراًً

كتبها كنان نصر بتاريخ 2017/05/04

موقع طقس العرب- تبقى التغيرات طفيفة على درجات الحرارة يوم الجمعة بالمُقارنة مع أجواء الخميس، وبالتالي استمرار الأجواء الربيعية الاعتيادية والمُعتدلة في أغلب مناطق البلاد.

 

هذا وتتكاثر الغيوم مع ساعات الظهر وبعد الظهر، بحيث ستتهيأ الفرصة مُجدداً لهطول زخات محلية من المطر تترافق بالرعد أحياناً في مناطق مُتقرقة من البلاد. كما لا يُستبعد تساقط زخات البَرَد في أجزاء محدودة. 

الرياح ستكون غربية الى شمالية غربية مُعتدلة الى نشطة السرعة وتثير الغبار في بعض المناطق الصحراوية.

 

خلال ساعات الليل، تكون الأجواء مائلة للبرودة بوجهٍ عام في أغلب المناطق. وتكون الرياح مُتقلبة الاتجاه الى غربية خفيفة الى مُعتدلة السرعة. ان شاء الله. 



تصفح على الموقع الرسمي



ارتفاع طفيف على الحرارة نهار الخميس وزخات محلية رعدية من المطر في يعض المناطقتحت المراقبة: مياه الجزء الإستوائي من المُحيط الهادئ تشهد تبريداً مُستمراً فهل يُنذر ذلك بعودة تنامي ظاهرة اللانيناعلمياً | لماذا لا تزال الكُتل الهوائية الباردة قادرة على الوصول للقارة الأوروبية وما أثرها على أجواء بلاد الشام؟الأفاعي الخمس الأكثر خطورة في أراضي السعوديةتعرفي على 6 طرق تمنحك النشاط دون شرب الكافيين4 أماكن لمشاهدة غروب الشمس في دبيبانكوك قد تضطر لنقل موقعها.. تغير المناخ يهدد عاصمة تايلاندالسعودية | مولدات أرضية لتحفيز استمطار السحب من المرتفعات قريباالسعودية | الظل ينعدم في الباحة... ما السبب؟