استمرار درجات الحرارة العُظمى حول منتصف الثلاثينيات مئوية خلال الأيام القادمة

كتبها عمر الدجاني بتاريخ 2015/10/18

موقع ArabiaWeather.com- عمر الدجاني- تشهد دولة الإمارات في هذه الفترة من العام درجات حرارة مُعتدلة عموماً، حيثُ تتراوح العُظمى حول مُنتصف الثلاثينيات مئوية، في حين تنخفض الصُغرى إلى مُنتصف وأوائل العشرينيّات مئوية، ما يجعل الطقس مناسبًا عموماً لأغلب النشاطات الخارجية وخاصة مع ساعات المساء والليل.

 

ويتوقع أن تبقى درجات الحرارة العُظمى حول منتصف الثلاثينيات مئوية حتى نهاية الأسبوع الحالي، كما لا توجد مؤشرات قريبة على حدوث اختلافات حادة في درجات الحرارة.

 

يُذكر بأن الفترة ما بين نوفمبر إلى مارس من كُل عام هي أفضل فترة لزيارة دولة الإمارات من ناحية الطقس، حيثُ تُصبح درجات الحرارة في العشرينيات مئوية نهاراً، الأمر الذي يتناسب والنشاطات الخارجية.

 



تصفح على الموقع الرسمي



الإثنين.. سحب ركامية على الجبال شرقًا وضباب مُحتمل ليلاً غرب البلادالخليج العربي | أمطار رعدية في بعض المناطق ورياح نشطة في العديد من الدول يوم غد الجمعة الإمارات | أبرز الظواهر الجوية وحالة الطقس المتوقعة على الدولة نهاية الأسبوع(تفاصيل)السعودية | 5 طائرات استمطار جديدة تسلمتها السعوديةماهي شروط تشكل الحالات المدارية في بحر العرب؟ إلى ماذا تشير ألوان الشفق القطبي Aurora؟حول العالم | اوروبا بين مرمى الرياح الباردة القادمة من الشمال والأخرى الدافئة المُغبرة القادمة من افريقيا واضطرابات جوية تهدد برفع مخاطر السيول بعِدة مناطقأكثر 10 منتجات مبيعاً على موقع eBayالشخصيات العامة الأكثر بحثًا على Google في السعودية