الأحد | انخفاض آخر على درجات الحرارة وفرصة لزخات من الامطار

كتبها عمر الدجاني بتاريخ 2018/04/21

طقس العرب – عمر الدجاني – يُتوقع ان تشهد المملكة انخفاضاَ آخر على درجات الحرارة يوم الأحد، حيثُ يُصبح الطقس بارداً نسبياً خاصة فوق المرتفعات الجبلية.

                                     

ويكون الطقس ما بين غائم جزئي إلى غائم أحياناً، مع فرصة لهُطول زخات متفرقة من المطر في أجزاء مُختلفة من البلاد، قد يصحبها الرعد محليّاً.

 

وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية، معتدلة إلى نشطة السرعة، مثيرة للغبار والأتربة في المناطق الصحراوية مع تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية فيها.

 



تصفح على الموقع الرسمي



هام | العاصفة الشمسية وحقيقة دورها في الحرارة اللاهبة المتوقعة في دول المغرب العربي خلال الأيام القادمةهل هُناك مؤشرات على تشكل حالات مدارية في بحر العرب؟ طقس العرب يُجيب ...إلى ماذا تشير ألوان الشفق القطبي Aurora؟أكثر 10 منتجات مبيعاً على موقع eBayالشخصيات العامة الأكثر بحثًا على Google في السعوديةبسبب العاصفة الشمسية... اضطراب في خدمات ستارلينك التي توفر خدمات الإنترنت عبر الأقمار الاصطناعيةخلال الصيف والأجواء الحارة... متى يصبح المايونيز ساما؟الوكالة الأميركية NOAA | من المحتمل حدوث فترات من العواصف الشمسية اليومالسعودية | مايونيز هو سبب التسمم الجماعي بالرياض وهذا ما قاله مؤسس المطعم