الأحد... تبقى الأجواء مستقرة عموماً ومائلة للبرودة

كتبها وداد السعودي بتاريخ 2018/11/17

طقس العرب- يتوقع أن يستمر استقرار الأجواء نهار الأحد، حيث  يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة في مُختلف المناطق، مع بقاء الطقس مائلاً للبرودة نهاراً.

 

وتصل درجات الحرارة العُظمى في عمّان ومُختلف المُدن الأردنية إلى بداية العشرينيات مئوية، لتكون حول مُعدلاتها نسبة لهذا الوقت من العام.

 

أما ليلًا، تسود أجواء باردة في عموم المناطق مع ظهور السحب العالية.

 

أما يوم الاثنين، فتظهر  كميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة ويُتوقع أن تتشكل حالة من عدم الاستقرار الجوي فوق مناطق البادية الشرقية، ويُحتمل هُطول زخات أمطار رعدية في بعض تلك المناطق.



تصفح على الموقع الرسمي



الأردن | بالرغم من المنخفض الخماسيني ... ما المناطق المناسبة للرحلات وأوقاتها يوم غد الجمعة؟الأردن | مستجدات المنخفض الجوي الخماسيني على المملكة في عطلة نهاية الأسبوع وموعد انخفاض الحرارة( تفاصيل)التاكسي الطائر لنقل ضيوف الرحمن وطائرات الدرونز في موسم الحج 1445أعلى 10 دول منتجة للنفط في العالم 2024تعرف على أفضل السيارات القادمة بحلول عام 2025ما هي الاستعدادات الأساسية قبل الحج؟موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند وما هي القنوات الناقلة؟السعودية | رغم حالات التسمم ارتفاع انفاق المستهلكين على المطاعمالوطن العربي | كتلة هوائية حارة وأحوال جوية خماسينية تؤثر على 7 دول عربية نهاية الأسبوع