الأحد : زخات من المطر محتملة صباحاً ، ودرجات الحرارة تصبح دون مُعدلاتها السنوية

كتبها كنان نصر بتاريخ 2016/03/26

موقع Arabiaweather.com - توالي درجات الحرارة انخفاضها الملموس نهار يوم الأحد لتصبح دون معدلاتها السنوية بحوالي 2-4 درجات مئوية .

 

الأجواء ستكون لطيفة في الأغوار والسهل الساحلي وخليج العقبة ، وباردة نسبياً في باقي المناطق ، حيث يتوقع أن تسجل العظمى في القدس الشريف قرابة 15 درجة مئوية . تغطي السماء كميات كبيرة من الغيوم لاسيما خلال الساعات الأولى من النهار وحتى قبل الظهر . مع احتمال هطول زخات خفيفة من المطر في مناطق متفرقة خاصة شرق البلاد . وتقل فرص الهطول لاحقاً . الرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً .

 

أما خلال ساعات ليلة الأحد / الاثنين ، فتكون الأجواء باردة في مختلف المناطق ، وتزداد احتمالات هطول الأمطار تدريجياً خلال الساعات المتأخرة من الليل ، في سياق منخفض جوي سيؤثر فعلياً على البلاد نهار يوم الاثنين وجالباً معه المزيد من انخفاض درجات الحرارة وهطولات مطرية واسعة . بمشيئة الله .



تصفح على الموقع الرسمي



أمطار الخير تزور منطقة تبوكالوطن العربي | كتلة هوائية حارة وأحوال جوية خماسينية تؤثر على 7 دول عربية نهاية الأسبوعبالفيديو: مشهد نادر و مهيب لظهور السحابة الملتفة في إحدى ولايات سلطنة عُمان يوم الاثنينعاصفة شمسية قوية في طريقها للأرض يوم غد السبتالتاكسي الطائر لنقل ضيوف الرحمن وطائرات الدرونز في موسم الحج 1445أعلى 10 دول منتجة للنفط في العالم 2024تعرف على أفضل السيارات القادمة بحلول عام 2025ما هي الاستعدادات الأساسية قبل الحج؟موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند وما هي القنوات الناقلة؟