الأربعاء: إستمرار الاحوال الجوية غير المستقرة على العديد من المناطق خاصة جنوب البلاد

كتبها رامي عبيد بتاريخ 2015/12/01

موقع ArabiaWeather.com - رامي عبيد - من المتوقع أن يستمر تأثر العديد من من المناطق خاصة الجنوبية منها بحالة من عدم الإستقرار الجوي،حيث تتكاثف السحب الركامية على هذه المناطق، وتعمل على تساقط زخات رعدية من المطر تتميز بانها محلية الشدة والطابع.

 

ويتوقع أن تبقى الفرصة مهياة شمال البلاد لتساقط زخات رعدية من المطر،مع توقع ان تنخفض درجات الحرارة بشكلٍ لافت أثناء الليل مع إرتفاع واضح بنسبة الرطوبة السطحية وبالتالي فرصة لتشكل الضباب/الضباب الخفيف في هذه الأجزاء مع ساعات الفجر والصباح الباكر.

 

ويتوقع أن تسجل درجات الحرارة الصغرى في أقصى المناطق الشمالية الشرقية أقل من 5 درجات مئوية مع إرتفاع نسب الرطوبة السطحية ما يزيد من إحتمالية تشكل الصقيع على هذه المناطق مع ساعات الفجر والصباح الباكر.



تصفح على الموقع الرسمي



منخفض جوي جديد.. رياح قوية وأمطار غزيرة اعتبارًا من مساء اليوم الأربعاء رحلة إلى منطقة الأربعة عشر شلالًا في كينياتحت المراقبة: مياه الجزء الإستوائي من المُحيط الهادئ تشهد تبريداً مُستمراً فهل يُنذر ذلك بعودة تنامي ظاهرة اللانيناالعراق الساعة 4:00 م | موجة غبار كثيفة تؤثر على أجزاء من شمال العراق تعمل على حجب الرؤية الأفقية أغنى 10 عائلات في العالمأفضل 5 طرق لكسب الأموال من الانترنت في قطرأوسيك يهزم فيوري ويصبح بطل العالم بلا منازع في "حلبة النار"السعودية | الأرصاد: لا تحويل لسحب الطائف في حج هذا العامبالفيديو | نيزك ضخم يضيء سماء البرتغال وإسبانيا