الأردن | درجات حرارة تتجاوز 30 درجة مئوية في عديد من المناطق وطقس مناسب للأنشطة الخارجية الجمعة

كتبها عامر المعايطة بتاريخ 2024/05/16

طقس العرب - يبقى الطقس هذه الليلة بارداً نسبياً في مختلف المناطق،  ويستدعي ارتداء ملابس أكثر دفئاً خاصة مع ساعات الليل المتأخرة.

 

أما يوم غد الجمعة تشير آخر مخرجات الخرائط الجوية، في مركز"طقس العرب"، إلى حدوث ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها حول إلى أعلى بقليل من المعدلات العامة، ويكون الطقس مائل للحرارة في مختلف المناطق بينما يصبح حار نسبياً إلى حار في الأغوار والبحر الميت والعقبة والسماء صافية بوجهٍ عام، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

 

وعن حالة الطقس المتوقعة بمشيئة الله في أماكن الوجهات السياحية، يوضح كادر قسم التنبؤات الجوية في مركز"طقس العرب، أن أغلب المناطق السياحية في مختلف المناطق بالمملكة مناسبة لممارسة الأنشطة الخارجية والرحلات ليوم غد الجمعة، ومن ضمن هذه الأماكن ما يلي :

 

 

نتمنى السلامة للجميع وقضاء إجازة نهاية أسبوع ممتعة.



تصفح على الموقع الرسمي



بالرغم من عدم بداية الصيف.. الجهراء في الكويت تُسجل أعلى حرارة في العالم اليوم و تتجاوز حاجز 50 درجة مئوية!آخر التطورات - طقس الأردن | درجات حرارة مرتفعة تستدعي الانتباه من التعرض المباشر والطويل لأشعة الشمس الأسبوع القادمبالفيديو... بركان أيسلندا يثور مرة أخرىالسعودية | وجهة سياحية مميزة تعرف على كورنيش الخُبرمشروبات عليك تجنبها عند العطشحول العالم | درجات حرارة خمسينية تاريخية وغير مسبوقة تُسجل في العاصمة الهندية وعلاقتها بالتغير المناخيطقس الأردن | طقس مناسب للرحلات والأنشطة الخارجية خلال عطلة نهاية الأسبوع ..التفاصيل بعد تسجيل حرارة قياسية ... ولايات أمريكية على موعد مع موجة أمطار استثنائية تُهدد بالفيضانات لعِدة مناطقعاصفة شمسية جديدة تهدد الاتصالات