ارتفاع درجات الحرارة واستمرارها أعلى من مُعدلاتها

كتبها كنان نصر بتاريخ 2016/07/24

موقع Arabiaweather.com- تميل درجات الحرارة للارتفاع يوم الإثنين، لتكون أعلى من مُعدلاتها السنوية لمثل هذا الوقت من العام، بقليل، فيما ستوالي ارتفاعها الطفيف لاحقاً لتكون أعلى من مُعدلاتها السنوية بحدود 2-3 درجات مئوية، معظم أيام الأسبوع الجديد. فيما تزداد المؤشرات لارتفاع درجات الحرارة بشكل إضافي أواخر الأسبوع.  

 

وتكون الأجواء خلال ساعات النهار صيفية عادية على الجبال العالية، وحارّة نسبياً في الساحل والبقاع وكذلك الجبال المتوسطة والمنخفضة الارتفاع.

أما خلال الليل فتكون الأجواء لطيفة خاصةً على الجبال، وتكون مُعتدلة على السواحل مع نسبة رطوبة مرتفعة.

 

ويتوقع أن تتراوح درجة الحرارة العظمى على الساحل حتى الجمعة ما بين 30 و32 درجة مئوية. فيما تكون درجة الحرارة الصغرى ما بين 24 و25 درجة مئوية، إن شاء الله.



تصفح على الموقع الرسمي



علمياً | لماذا لا تزال الكُتل الهوائية الباردة قادرة على الوصول للقارة الأوروبية وما أثرها على أجواء بلاد الشام؟الوطن العربي | كتلة هوائية حارة وأحوال جوية خماسينية تؤثر على 7 دول عربية نهاية الأسبوعتعرف على أكثر مدن زيارة في العالم10 أسباب تؤدي للطلاق على مستوى العالم … تعرفي عليهمالسعودية | تعرف على حالة الطقس وأفضل 3 أماكن للتنزه خلال إجازة نهاية الأسبوع في الرياض والدمام والأحساءبالفيديو | "الزعاق": بعد 40 يومًا يبدأ الحر اللاهبزلزال في إثيوبيا.. خبير يحذر من طوفان قد يغرق السودانأسترازينيكا تعترف وتعويضات قد تصل للملايين... هل خطر لقاحها يفوق خطر مرض كورونا؟السعودية | الداخلية السعودية تطلق هوية رقمية للقادمين بتأشيرة الحج