الاثنين: سحب رعدية مُحتملة على المناطق الداخلية الشرقية

كتبها عمر الدجاني بتاريخ 2015/10/25

موقع ArabiaWeather.com – عمر الدجاني - تبقى درجات الحرارة العُظمى حول منتصف الثلاثينيات مئوية، مع ظهور كميات من السحب المنخفضة في بعض المناطق.

 

وتكون الرياح صباحاً شرقية معتدلة السرعة، تتحول بعد الظهر إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة قد تنشط أحياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

 

ويُحتمل ظُهور بعض السحب الركامية على الجبال شرقاً وبعض المناطق الداخلية الشرقية ويُحتمل هطول زخات رعدية من المطر في بعض تلك المناطق، قد تترافق مع رياح نشطة مثيرة للغبار في بعض المناطق.



تصفح على الموقع الرسمي



بالفيديو: شاهد كيف حوّلت الأمطار شوارع الاسكندرية إلى أنهاردول الخليج | طقس العرب يصدر التوقعات الموسمية لصيف 2024م .. تفاصيلبالفيديو | ظهور نادر للسحابة الاسطوانية في سلطنة عُمان .. كيف تشكلت؟الخطوط السعودية تعلن عن أكبر صفقة بتاريخ الطيران السعودي تعرف عليها5 حقائق مثيرة عن إيلون ماسكتعرف على أكثر المهن المطلوبة في السعوديةشاهد.. وزير النقل السعودي صالح الجاسر في إحدى طائرات التاكسي الجويالسجائر الالكترونية وعبوات المياه البلاستيكية... أشياء لا تتركها داخل السيارة خلال فصل الصيفالزعاق: بعد 60 يوم تقريبا تبدأ العراق والكويت والسعودية وليبيا تتنافس على الدرجات الأحر عالميا