الجمعة | طقس غير مستقر في أجزاء من وسط وشرق وجنوب غرب المملكة

كتبها مؤمن العسوفي بتاريخ 2017/11/30

طقس العرب -مؤمن العسوفي- تستمر حالة عدم الاستقرار الجوي بالتأثير يوم الجمعة على بعض مناطق المملكة العربية السعودية، وتظهر كميات من السحب على ارتفاعات مختلفة بحيث تتهيأ الفرصة لهطول زخات رعدية من المطر إن شاء الله على أجزاء من مناطق القصيم وحائل وشمال وغرب منطقة الرياض إدارياً بالإضافة لمناطق محدودة من شمال شرق المملكة.

 

بالإضافة الى انه من المتوقع ان تتكاثف السحب الركامية فوق مرتفعات جازان وعسير والطائف في جنوب غرب المملكة التي بدورها تعمل على هطول زخات رعدية من المطر خاصة مع ساعات الظهر .

 

في حين تشهد المناطق الشمالية و الشمالية الغربية استقراراً في الأجواء بحيث تكون الاجواء مشمسة في عموم المناطق في حين تكون حارة نسبياً نهاراً على مناطق الساحل الغربي للمملكة، وتكون الاجواء معتدلة ليلاً.

 

 



تصفح على الموقع الرسمي



الطائف | سحب رعدية مترافقة بأمطار غزيرة أحياناً تواصل تأثيرها على المنطقةالسعودية: تنبيه من رياح هابطة مُتوقعة على بعض مناطق المملكة يوم الإثنين و تتسبب بحدوث عواصف غبارية محليةالسعودية | فيروس ينتقل من الإبل إلى البشر... هل تدعو "متلازمة الشرق الأوسط" للقلق؟أسبوع الموضة ينطلق من جزيرة أمهات في السعودية لأول مرةبمهرجان كان السينمائي ال 77… الخيمة السعودية تجمع كل العربطلاب وطالبات السعودية يحصدون 9 جوائز خاصة في آيسف 2024نتيجة وملخص أهداف مباراة النصر ضد الهلال (1-1) في الدوري السعوديالسعودية | اليوم.. الرياض تستضيف نزال "حلبة النار" بين تايسون فيوري وأولكسندر أوسيكالرياض - 1:35 مساءً | ارتفاع نسب الغبار في الأجواء في أجزاء من جنوب وجنوب غرب منطقة الرياض