الخميس : انخفاض ملحوظ على درجات الحرارة و زخات رعدية غزيرة من المطر أحياناً في شمال غرب البلاد

كتبها كنان نصر بتاريخ 2016/06/08

موقع Arabiaweather.com - ارتفعت درجات الحرارة بشكل ملحوظ نهار يوم الأربعاء وتجاوزت مُعدلاتها السنوية لمثل هذا الوقت من العام ، بحدود 3-5 درجات مئوية في أغلب مناطق البلاد . 

 

هذا وستعاود درجات الحرارة انخفاضها الملموس يوم الخميس لتكون أدنى بقليل من مُعدلاتها السنوية ؛ مع أجواء صيفية عادية مُعتدلة في أغلب المناطق ، وهبوب رياح غربية نشطة السرعة مترافقة بهبات قوية على فترات ، تكون مثيرة للغبار في المناطق الصحراوية .

 

أيضاً واعتباراً من فجر يوم الخميس ، ستكون زخات الأمطار الرعدية مُحتملة بين الفينة والأخرى في شمال غرب البلاد وبالأخص المرتفعات الساحلية ، تكون غزيرة على فترات ان شاء الله . وقد تمتد على شكل زخات الى بعض المناطق الداخلية الشمالية والوسطى خلال فترة الظهر وبعد الظهر . على أن تضعف الاحتمالية مساءاً وليلاً وتتركز على المناطق الساحلية ، ان شاء الله .

 

يوم الجمعة ، تكون التغيرات طفيفة على درجات الحرارة وعلى الحالة الجوية السائدة .



تصفح على الموقع الرسمي



حالة الطقس المتوقعة في الـ10 أيام الأولى من رمضان ببلاد الشامتخلص من العصبية في رمضان بتناول هذه الأطعمةعلمياً | ماهي القُبة الحرارية التي ستسبب موجة الحر القوية على الخليج العربي؟خليج البنغال | رياح عاصفة تتجاوز 120 كم/ساعة وارتفاع الأمواج يتجاوز 5 أمتار والعاصفة الاستوائية رمال تشتد على بنغلادش أسوأ 10 دول في حقوق المرأةأشهر 5 قواعد للتداول الناجحبالفيديو: الإمارات تدخل موسوعة غينيس بأكبر عرض مصابيح شمسية ما هي قصة ارتفاع أسعار الكاكاو وما علاقة تغير المناخ بذلك؟الإعصار "رمال" يقطع الكهرباء عن الملايين في الهند وبنغلادش