الدفاع المدني بجدة يتعامل 22 بلاغاً مختلفاً خلال العاصفة الرملية

كتبها سنان خلف بتاريخ 2015/09/09

 

موقع ArabiaWeather.com- أوضحت المديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة أن عدد البلاغات التي وردت لمركز التحكم والتوجيه بالإدارة إثر الحالة الجوية التي تعرضت لها محافظة جدة والأجزاء المجاورة لها مساء اليوم، تجاوزت 22 حالة.

 

وأوضح مدير إدارة العلاقات والإعلام بمديرية الدفاع المدني بالمنطقة "العقيد سعيد سرحان" أن الحالات التي تم التعامل معها تراوحت ما بين سقوط أشجار وأعمدة إنارة وجدارن وهناقر سيارات ومظلات ولوحات إعلانية، بالإضافة إلى انقلاب بركس.

 

و أضاف السرحان بأن تلك الحوادث خلّفت عدداً من الإصابات والأضرار، نُقل منها ثلاث إصابات متوسطة عن طريق الهلال الأحمر إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 

وكانت مدينة جدة قد تعرضت يوم أمس الثلاثاء لعاصفة رملية قوية أوقفت حركة الملاحة الجوية في المطار. 

 

المزيد حول عاصفة جدة 

شاهد لحظة دخول العاصفة الرملية لمطار جدة

إيقاف الحركة الجوية في مطار الملك عبد العزيز في مدينة جدة بسبب الغبار 

بالفيديو:لحظة دخول العاصفة الرملية على جدة



تصفح على الموقع الرسمي



أغنى 10 عائلات في العالمأفضل 5 طرق لكسب الأموال من الانترنت في قطربالفيديو | سودة عسير تتألق وُتنافس أجمل مدن العالم بارتدائها الثوب الأبيض اليومالسعودية - النشرة الأسبوعية | طقس حار في أغلب المناطق وأمطار رعدية منتظرةالسعودية | مشاهد جميلة للأمطار و البرديات في بعض مناطق المملكة اليوم الأحد ٢٠-٥-٢٠٢٤السعودية-تحديث الساعة 4:50 م | اشتداد الأمطار الرعدية في هذه الأثناء يتخللها تساقط للبرد في أجزاء من جنوب غرب وغرب المملكةأوسيك يهزم فيوري ويصبح بطل العالم بلا منازع في "حلبة النار"السعودية | الأرصاد: لا تحويل لسحب الطائف في حج هذا العامبالفيديو | نيزك ضخم يضيء سماء البرتغال وإسبانيا