الدفاع المدني ينقذ 9 أشخاص داهمتهم المياه في الزرقاء

كتبها وداد السعودي بتاريخ 2015/10/27

موقع ArabiaWeather.com- تمكنت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مساء أمس الاثنين من إنقاذ 9 أشخاص علقت مركباتهم داخل تجمع مياه بمساحة (150)م في منطقة طوبا –باتجاه باير بمحافظة الزرقاء.

 

وذكرت مصادر إدارة الإعلام في المديرية العامة للدفاع المدني أن فرقها تمكنت من الوصول إلى المواطنين بالسير على الأقدام وباستخدام آلية الهجلند (المجنزرة) للوصول إلى المركبات والعمل على إخلائهم إلى مناطق آمنة دون وقوع أي إصابات بالأرواح.

 

يذكر أن عملية إنقاذ وتحرير المحاصرين من داخل التجمع المائي استمرت لمدة (4) ساعات.

 



تصفح على الموقع الرسمي



الزرقاء: تعليق الدوام لطلبة "الزرقاء الاولى" يوم الاربعاءالزرقاء تحقق 10% من معدل الأمطار السنوي في أقل من 20 دقيقةالأردن | يُنصح بعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة.. ارتفاع آخر متوقع على درجات الحرارة غداً السبتالأردن | درجات حرارة تتجاوز 30 درجة مئوية في عديد من المناطق وطقس مناسب للأنشطة الخارجية الجمعةتعرف على أكثر مدن زيارة في العالم10 أسباب تؤدي للطلاق على مستوى العالم … تعرفي عليهمالسعودية | تعرف على حالة الطقس وأفضل 3 أماكن للتنزه خلال إجازة نهاية الأسبوع في الرياض والدمام والأحساءبالفيديو | "الزعاق": بعد 40 يومًا يبدأ الحر اللاهبزلزال في إثيوبيا.. خبير يحذر من طوفان قد يغرق السودان