الدفاع المدني ينقذ عائلات حاصرتها السيول في بيرين

كتبها مثنى حزيّن بتاريخ 2015/11/05

موقع ArabiaWeather.com- تمكنت آليات الدفاع المدني وبلدية بيرين صباح اليوم الخميس من إنقاذ عائلات حاصرتها سيول المياه المتدفقة عبر شارع بيرين الرئيسي الواصل ما بين شفا بدران وشارع الستين على حدود جرش.

 

وقال رئيس بلدية بيرين هاني الخلايلة أن آليات وكوادر الدفاع المدني والبلدية تمكنت من إنقاذ عائلات وتأمينهم، إلى حين إخراج سياراتهم التي حاصرتها المياه في الشارع الرئيسي الذي تحول إلى نهر كبير.

 

وأشار الخلايلة إلى أن عملية الإنقاذ تمت بحضور محافظ الزرقاء الدكتور رائد العدوان ومدير عام دفاع مدني الزرقاء العميد عدنان أبو جسار, مبينًا أن أجهزة البلدية والدفاع المدني تعملان حاليًا على إيجاد مخارج للمياه التي تدفقت بشكل يحدث لأول مرة منذ 19 عامًا.

 



تصفح على الموقع الرسمي



بالفيديو.. الأمطار تغرق شوارع العاصمة العراقية "بغداد" وتعطيل الدوام غدامياه الأمطار تحاصر مواطنين في أحد أنفاق عمان (فيديو)الكشف الرسمي عن هافال H9 الجيل الجديد 2025 في الصيناكتشف أنواع المشاكل الإدارية وكيفية مواجهتهاالسعودية | تعرف على أبرز الوجهات السياحية في الرياض وجدة والطائفالسعودية | الصحة تدعو الحجاج لأخذ تطعيمات تحميهم من الأمراض المعديةتطبيق سناب شات يعلن رسمياً عن تحديثات جديدة تضمنت منع تصوير Vape... ما القصة؟OpenAI تطرح نموذج الذكاء الاصطناعي الجديد ما هي أبرز مميزاته؟أمريكا الجنوبية | فصلين في بلدٍ واحد .. حرارة الصيف شمالاً وبرودة الشتاء جنوباً كيف ذلك؟