رياح نشطة مثير للغبار متوقعة على الرياض الأربعاء

كتبها سنان خلف بتاريخ 2016/07/12

موقع ArabiaWeather.com- سنان خلف- من المُنتظر بمشيئة الله أن تتعرض العاصمة الرياض نهار الأربعاء لهبوب رياحٍ شمالية إلى شمالية غربية نشطة السرعة مثيرة للأتربة والغبار.

 

ويُتوقع بمشيئة الله أن تكون سرعة الرياح بحدود الـ 40 كم/ساعة، في حين تصل سرعة هبات الرياح إلى حدود الـ 60 كم/ساعة، ما يعني سيطرة الأجواء المغبرة وسط توقعات بتدني مدى الرؤية الأفقية إلى حدود 4000 متر وربما أقل على الطرق الخارجية.

 

مع ساعات الليل يُتوقع أن تهدأ الرياح بشكلٍ عام مع بقاء بعض العوالق الترابية في الأجواء، أما درجات الحرارة فيتوقع أن تكون العظمى ليوم الأربعاء بحدود 43 درجة مئوية، في حين تنخفض درجة الصغرى إلى حدود 29 درجة مئوية.  

 



تصفح على الموقع الرسمي



عودة رياح البوارح تزامنا مع انخفاض الحرارة اعتبارا من الجمعةرياح البوارح تهب على الأجزاء الغربية من الإمارات حتى الثلاثاءالسعودية: أمطار رعدية مُتوقعة على أنحاء مُتفرقة من منطقة المدينة المنورة الأحد 19-5-2024 و قد تطال الحرم المدني بإذن اللهالسعودية: اشتداد الأمطار الرعدية على جنوب غرب المملكة الأيام القادمة كما و تمتد لبعض المناطق الأخرىالسعودية | تعديل طقس المشاعر المقدسة في الحج... كيف ذلك؟السعودية | تشمل جميع محطات الرحلة.. "الحج" تطلق 15 دليلاً توعوياً لضيوف الرحمنالسعودية: درجات الحرارة تواصل ارتفاعها غرب المملكة يوم السبت 18-5-2024 لتُقارب 45 مئوي في مناطق عِدّة بما فيها مكة المكرمةالسعودية |عدة ظاهر جوية تؤثر على المملكة يوم غد السبت وهذه أهمهاالعراق الساعة 4:00 م | موجة غبار كثيفة تؤثر على أجزاء من شمال العراق تعمل على حجب الرؤية الأفقية