الرياض: طقس غير مستقر وأمطار محتملة عصراً

كتبها سنان خلف بتاريخ 2016/05/02

موقع ArabiaWeather.com – سنان خلف – تشير آخر بيانات النماذج العددية المُشغلة لدى مركز "طقس العرب" الإقليمي إلى تأثر منطقة الرياض الإثنين بحالة ضعيفة من عدم الإستقرار الجوي، قد تعمل على تساقط زخات خفيفة من المطر في ساعات العصر والمساء.

 

وفي التفاصيل فمن المُتوقع بمشيئة الله أن تتأثر منطقة الرياض بأحوال جوية غير مُستقرة، بحيث تكون الأجواء مابين الغائمة والغائمة جزئياً، وتكون الفرصة مهيأة بمشيئة الله لتساقط بعض الأمطار الخفيفة خاصة في ساعات مابعد الظهر.

 

كما وتنشط الرياح على فترارت بحيث تكون مثيرة للأتربة والغبار خاصة على الطرق الخارجية، ماسيعمل على تدني مدى الرؤية الأفقية في بعض المناطق.

 

أما عن درجات الحرارة فتنخفض عن الأيام الماضية إلى حدود 37 درجة مئوية وذلك نظراً للغطاء السحابي الذي يحُد من أشعة الشمس. 



تصفح على الموقع الرسمي



هكذا رصد الكابتن محمد آل شيبان سحابة الرياض من الطائرة صاعقة رعدية تصيب شابا سعوديا خلال توثيقه لأمطار منطقة الرياض السعودية | التوقعات البحرية وحالة البحر المتوقعة ليوم غد الجمعةالسعودية - توقعات الساعات القادمة | سحب ركامية مرفقة بأمطار متفاوتة الغزارة تشمل هذه المناطق(تفاصيل)تعرف على أكثر مدن زيارة في العالم10 أسباب تؤدي للطلاق على مستوى العالم … تعرفي عليهمالسعودية | تعرف على حالة الطقس وأفضل 3 أماكن للتنزه خلال إجازة نهاية الأسبوع في الرياض والدمام والأحساءبالفيديو | "الزعاق": بعد 40 يومًا يبدأ الحر اللاهبزلزال في إثيوبيا.. خبير يحذر من طوفان قد يغرق السودان