السعودية الساعة 6:40 م | نشاط للسحب الركامية في أجزاء متفرقة من المملكة مرفوقة بأمطار متفاوتة الغزارة في هذه المناطق(تفاصيل)

كتبها عامر المعايطة بتاريخ 2024/05/05

طقس العرب - تُظهر أحدث صور الأقمار الاصطناعية في مركز "طقس العرب" تأثر بعض مناطق المملكة في هذه الأثناء بسحب ماطرة يتخللها سحب ركامية رعدية تؤثر على أجزاء من نجران وشمال منطقة الرياض وبعض المناطق جنوب القصيم، وقد تمتد بعض السحب الماطرة إلى أجزاء من العاصمة في قادم الوقت.

شاهد توقعات الرياض ساعة بساعة من هنا

وعن توقعات الساعات القادمة، تشير أحدث مخرجات الخرائط الجوية في مركز "طقس العرب"، إلى بقاء الفرصة مُهيأة لنشاط السُحب الركامية على أجزاء عديدة من نجران وجنوب منطقة الرياض، يُرافقها هطول أمطار مُتفاوتة الغزارة مصحوبة بحدوث العواصف الرعدية أحياناً. 

 

والله تعالى أعلم.



تصفح على الموقع الرسمي



الخليج العربي: أول موجة حارة تؤثر على المنطقة نهاية الشهر و تصل معها درجة الحرارة إلى اعتاب 50 درجة مئوية في بعض المناطقآخر المُستجدات | رصد تطور أول عاصفة مدارية في خليج البنغال تحمل إسم مُقترح من سلطنة عُمان (رمال) و تُهدد الهند وبنغلادش بأمطار طوفانية ورياح شديدة إليك التفاصيل.. فيديو لقطار من الضوء يعبر سماء السعوديةمكة المكرمة: ارتفاع ملموس على درجات الحرارة الأيام الأخيرة من الشهر لتقترب من 50 درجة مئوية! الأردن | محرك البحث "جوجل" يحتفل بعيد استقلال الأردنالتعامد الأول للشمس في عام 2024 على الكعبة المشرفة في هذا الموعد..قراءة مناخية: هل يكون صيف 2024 ماطراً على أنحاء واسعة من شبه الجزيرة العربية على غرار صيف 2022؟المغرب | لحظة انهيار مبنى سكني في الدار البيضاءالرياض | المزيد من الارتفاع على درجات الحرارة الأيام القادمة لتقارب 45 مئوي!