السعودية: قرد يتسبب في موت حاج تركي

كتبها مثنى حزيّن بتاريخ 2015/09/09

ArabiaWeather.com – تسبب قرد في موت حاج تركي، بعدما سرق حقيبته، فركض خلفه حتى سقط من قمة جبل النور بمكة المكرمة، وتوفى على الفور.

 

وبحسب ما نشرته صحيفة "سبق" السعودية كان الحاج في زيارة لغار حراء بجبل النور، وعند نزوله من الجبل، خطف قرد حقيبته، فحاول الحاج اللحاق به مبتعدًا عن رفاقه الحجاج، الذين فقدوه وأبلغوا الدفاع المدني عن اختفائه.

 

سارع الدفاع المدني بمكة المكرمة عندما تلقوا بلاغًا بوجود شخص تائه في قمة جبل النور، لتنتقل وحدات الإنقاذ إلى الموقع، وبعد صعودها وبحثها في قمة الجبل، عثرت على شخص في العقد الرابع من العمر، متوفيًا نتيجة سقوطه من الجبل.

 

شاهد أيضا:

ما هي الأضحية وما شروطها؟

أفضل تطبيقات الحج للهواتف الذكية

النصائح الـ 5 للوقاية من التسمم الغذائي خلال الحج

 



تصفح على الموقع الرسمي



الخطوط السعودية تعلن عن أكبر صفقة بتاريخ الطيران السعودي تعرف عليها5 حقائق مثيرة عن إيلون ماسكتعرف على أكثر المهن المطلوبة في السعوديةشاهد.. وزير النقل السعودي صالح الجاسر في إحدى طائرات التاكسي الجويالسعودية | طقس العرب يصدر التوقعات الموسمية لصيف 2024م .. تفاصيلالسجائر الالكترونية وعبوات المياه البلاستيكية... أشياء لا تتركها داخل السيارة خلال فصل الصيفالزعاق: بعد 60 يوم تقريبا تبدأ العراق والكويت والسعودية وليبيا تتنافس على الدرجات الأحر عالمياما هي سحابة مجد الصباح التي ظهرت اليوم في سلطنة عُمان؟ما هي الحلقة التي ظهرت حول الشمس في السعودية؟