السلطات العُمانية تُجلي سُكان جُزر الحلانيات تحسباً لوصول الإعصار شابالا

كتبها سنان خلف بتاريخ 2015/10/31

 

موقع ArabiaWeather.com – بدأت السُلطات العُمانية صباح اليوم الأحد عملية واسعة لإجلاء السُكان من جُزر الحلانيات مع استمرار تقدم الإعصار شابالا نحو السواحل الجنوبية للسلطنة.

 

وتتم عمليات الإجلاء على قدم وساق من قبل سلاح الجو العُماني السُلطاني بالتعاون مع الجهات المعنية لنقل المقيمين إلى مناطق آمنة بعيداً عن تأثيرات الإعصار شابالا.

 

يُذكر أن وزارة التربية والتعليم بسلطة عُمان أعلنت صباح اليوم السبت تعليق الدراسة في كافة المدارس الحكومية والخاصة في محافظة ظفار يومي الأحد والإثنين نظراً لتأثرها بالإعصار شابالا.



تصفح على الموقع الرسمي



إعصار شابالا يُهدد جزيرة سقطرى اليمنية الأحد والاثنين بالرياح والأمواج العاتية والفيضانات تعليق الدراسة في مدارس ظفار الأحد و الإثنين بسبب اقتراب الإعصار شابالاتحــــديث: صورة فضائية تاريخية لاتساع غير معهود للسُحب الرعدية على أنحاء واسعة من دول الخليج في شهر مايو و الإمارات الوجهة القادمة لهاتحـــــديث: تأثير واسع للمنخفض الجوي على المنطقة عبر محورين سيواصل تحركهما للشرق ليطال تأثيرهما دول الخليج الساعات القادمة و يوم الخميسالسعودية | الدفاع المدني ينبه من الحالة الممطرة على معظم مناطق السعوديةالسعودية | ما هي حقيقة إلغاء نظام الفصول الثلاثة الدراسية؟السعودية | شاهد... مخايل البروق شمال البرة يوم أمسالإمارات | طرق دبي: عودة خدمة الحافلات عبر المدنسلطنة عُمان | نظرًا لاستمرار تأثيرات اخدود الإكرام تهيب وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات بعدم ارتياد البحر ومزاولة الأنشطة البحرية