الصحة السعودية تعلن تسجيل إصابتين جديدتين بكورونا في الرياض

كتبها سنان خلف بتاريخ 2015/10/19

موقع ArabiaWeather.com- أعلنت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية في بيانها اليومي الخاص بمُتابعة تطورات الفيروس كورونا عن تسجيل حالتي إصابة جديدة بفيروس كورونا في العاصمة الرياض.

 

وأوضح مركز القيادة والتحكم بوزارة الصحة في أحدث إحصائيات المرض أن حالتي الإصابة الجديدة قد سُجلت في الرياض لمواطنة في الستين من العمر، إضافة إلى سيدة وافدة، فيما تماثلت ست حالات للشفاء أربع منها في الرياض وحالتان في المدينة المنورة، ولم تسجل الإحصائية أي وفيات.

 

وبذلك يصل عدد حالات الوفاة المسجلة منذ عام 1433هـ إلى 539 حالة مقابل 710 حالة تماثلت للشفاء فيما لا تزال 11 حالة تحت المتابعة.

 



تصفح على الموقع الرسمي



جهاز جديد يحقق نجاحا بمكافحة فيروس "كورونا"طلبة المدارس بمأمن من كورونا و كبار السن هم الضحايا السعودية | الصحة تدعو الحجاج لأخذ تطعيمات تحميهم من الأمراض المعديةالسعودية | بعد الإعلان عن مصدر التسمم ..هل يحق للمطعم‎ مقاضاة مصنع منتج المايونيز؟السعودية | في 3 نقاط… حالة الطقس المتوقعة على المملكة يوم غد الخميس وعطلة نهاية الأسبوع(تفاصيل)السعودية: رياح الصبا تهب على المنطقة الغربية و تتسبب بارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتقترب من 45 مئوي في أنحاء عِدّةقائمة أغنى 10 أشخاص في العالم لشهر مايو 2024الحد الأدنى للأجور في الإمارات 2024السعودية | الداخلية: مائة ألف ريال غرامة الحج بلا تصريح