سيول مكة.. العثور على مفقود وادي قنونا

كتبها وداد السعودي بتاريخ 2015/10/20

موقع ArabiaWeather.com- عثرت فرق الدفاع المدني في مكة المكرمة اليوم الثلاثاء على مفقود في سيول مكة بوادي قنونا، بعد عمليات تمشيط للمنطقة استمرات طوال ليلة الإثنين/ الثلاثاء.

 

وأكد الدفاع المدني عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، أنه تم ايقاف عمليات البحث عن الرجل المفقود بعد العثور عليه بصحة جيدة وبعد أخذ إفادته والتأكد من عدم وجود مرافقين معه.

 

ويشار إلى أن فرق الدفاع المدني في مكة المكرمة قامت بعمليات بحث عن رجل جرفته مياه سيول مكة بوادي قنونا ليلة أمس، حيث وجدت في البداية مركبته دون العثور عليه. كما عملت على إنقاذ عائلة جرفتها مياه السيول في منطقة سبت الجارة.

 

وكانت مناطق عدة في مكة المكرمة شهدت هطولاً غزيرًا للأمطار يوم أمس الإثنين رافقت حالة من عدم الاستقرار الجوي، تشكلت على إثرها السيول.

 



تصفح على الموقع الرسمي



"المسند" يطالب بعقوبات رادعة للمجازفين بعبور السيولبالصور أمطار رعدية وسيول تعم مكة المكرمةالسعودية - توقعات الساعات القادمة | سحب ركامية مرفقة بأمطار متفاوتة الغزارة تشمل هذه المناطق(تفاصيل)السعودية | في 3 نقاط… حالة الطقس المتوقعة على المملكة يوم غد الخميس وعطلة نهاية الأسبوع(تفاصيل)غاز الضحك يدمر الأرض... ما القصة؟بينما لا يزال كوكب الأرض يتعافى... عاصفة شمسية جديدة تضرب الأرضما علاقة العاصفة الشمسية التي ضربت الأرض الأسبوع الماضي بتكوين موجة جديدة من الأعاصير؟السعودية: رياح الصبا تهب على المنطقة الغربية و تتسبب بارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتقترب من 45 مئوي في أنحاء عِدّةقائمة أغنى 10 أشخاص في العالم لشهر مايو 2024