الكويت.. غبار ورياح نشطة حتى يوم الأربعاء

كتبها حسن عبدالله بتاريخ 2016/06/12

موقع Arabiaweather.com – حسن عبدالله – يتوقع بمشيئة الله أن تتأثر الكويت برياح البوارح المثيرة للغبار تزامنا مع الاجواء شديدة الحرارة خلال الايام القادمة وحتى يوم الاربعاء تعمل على انخفاض مدى الرؤية الافقية واضطراب أمواج البحر.

 

وتصل سرعة الرياح الى حدود 50 كم/ساعة مع هبات تتجاوز 65كم/ساعة خاصة في المناطق الصحراوية ومثيرة للغبار الى اقل من 2000 متر في بعض المناطق وقد تنعدم في المناطق المكشوفة.

 

وتصل درجات الحرارة الى حدةد 43-44 مئوية نهارا و30 ليلا في مدينة الكويت، ويخفف الغبار والرياح النشطة درجات الحرارة ظهرا.

 

ويتوقع أن تستمر البوارح حتى يوم الاربعاء، ثم تتراجع بشكل ملموس يوم الخميس القادم وترتفع درجات الحرارة الى اكثر من 45 مئوية مجددا.

 

 



تصفح على الموقع الرسمي



الكويت | مُنخفض جوي خماسيني مُترافق بكُتلة هوائية حارة يؤثر على الدولة تدريجياً ويزداد شدة بداية الأسبوع القادمالخليج العربي | أمطار رعدية في بعض المناطق ورياح نشطة في العديد من الدول يوم غد الجمعة ما هو سبب ظهور حلقة حول الشمس؟ وهل هذا يعني أن هطول الأمطار أصبح قريباً؟أكبر عاصفة شمسية منذ 20 عاما سوف تضرب الأرض اليوم... ما حقيقة انقطاع الانترنت؟بالفيديو... لأول مرة يصل إلى هذه الدول العربية مشاهد من الشفق القطبي حول العالم والسبب!عاصفة شمسية قوية في طريقها للأرض يوم غد السبتالتاكسي الطائر لنقل ضيوف الرحمن وطائرات الدرونز في موسم الحج 1445أعلى 10 دول منتجة للنفط في العالم 2024تعرف على أفضل السيارات القادمة بحلول عام 2025