الملحقية الثقافية السعودية بأمريكا تُحذر المبتعثين من إعصار "يواكين"

كتبها سنان خلف بتاريخ 2015/10/04

موقع Arabiaweather.com- حذّرت الملحقية الثقافية السعودية في الولايات المتحدة الأمريكية الطلبة السعوديين المُبتعثين من مخاطر إعصار “يواكين” الذي يُحاذي بمساره الساحل الشرقي للولايات المُتحدة الأمريكية.

 

ودعت الملحقية كافة المُبتعثين في العاصمة واشنطن وولايات "نيويورك ونيوجيرسي وماريلاند وفرجينيا وساوث كارولينا ونورث كارولينا وبنسلفانيا وماساتشوستس" باتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر واتباع تعليمات السلامة الصادرة من السلطات المحلية.

 

كما دعت الملحقية جميع الطلبة إلى التواصل مع القنصلية العامة في نيويورك أو السفارة أو لجنة الطوارئ بالملحقية للرد على استفساراتهم، داعية لهم بالسلامة الدائمة. 

 



تصفح على الموقع الرسمي



أوباما يُتابع بنفسه آخر مُستجدات الإعصار "يواكين"الإعصار "يواكين" يهدّد مصافي الساحل الشرقي الأمريكيالتاكسي الطائر لنقل ضيوف الرحمن وطائرات الدرونز في موسم الحج 1445أعلى 10 دول منتجة للنفط في العالم 2024السعودية | طقس العرب يحدد الظواهر الجوية المتوقع تأثيرها على المملكة يوم السبت والمناطق المتأثرة بهاالسعودية | طائرات استمطار جديدة ستدخل الخدمة خلال أيام .. تفاصيلبالفيديو | سحابة رعدية تُنتج موجة غبار جدارية وتدفع بها نحو مدينة جازانالسعودية | صورة من الأقمار الاصطناعية تكشف مواقع السحب والبروق في سماء المملكة الآنبالفيديو | مشاهد تاريخية لا زالت تتكشّف لبحيرات عملاقة خلّفتها المنخفضات الأخيرة في صحاري شبه الجزيرة العربية ودول الخليج